منتديات الدوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهيمنة الصهيونية على امريكا

4 مشترك

الهيمنة الصهيونية على امريكا Empty الهيمنة الصهيونية على امريكا

مُساهمة  عبد الرحمن محمد على خليفة الأحد نوفمبر 13, 2011 5:30 pm

عبد الرحمن محمد على خليفة

الهيمنة الصهيونية على امريكا Empty رد: الهيمنة الصهيونية على امريكا

مُساهمة  قريب محمد راجع الأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:52 am

أخونا عبود ... أولا حاجه ... أرحب بيك.... أرجب بموضوعك ترحيب حار ... لأنو .. موجود في صفحة (الترحيب بالأعضاء الجدد) الظاهر إنك (شُتو ظفاري) ..... وتاني حاجة .. أنا كنت عاوز أعرف رأيك إنت في الموضوع شنو بصفتك أمريكي ومسلم ....وعايش في أمريكا ...

وبعدين الزول (الخواجة) دا ... أنا لا أتفق معه في كل ما قاله ...

- أتفق معه بأن أمريكا لست دولة عظيمة ... لكنها دولة عظمى ... عظمى بمعنى أنها أعظم دولة في قوة السلاح والساسية والإقتصاد......بل تكاد تكون مسيطرة على كل شبر في الأرض وأكثر دوله لها تأثير على العالم ... الواقع الذي نعيشه يدل على ذلك...

- لا أتفق معه في أن أمريكا دولة ليست ديمقراطية ... هي تمارس الديمقراطية داخل أمريكا .. والدليل ... الرئيس الأمريكي نفسه .... (أسود وأفريقي الأصل) ... لكنها لا تمارس الديمقراطية في سياستها مع دول العالم الأخرى ... تكيل بمكيالين ... بل هي منحازة بصورة مطلقة لليهود....

- أتفق معه بأن اليهود مسيطرين على أمريكا وعلى مراكز القرار هناك .... شطارة ودهاء منهم .. وكمان هم من زمن طويل هناك.... وين المسلمين ... يلا .. ورونا شطارتكم إنتو .. وسيطروا على أمريكا وعلى مراكز القرار في أمريكا بدل اليهود ...

لك التحية .. وسلام للأخوان في أمريكا ... وفي Green Sboro ...

قريب محمد راجع

مُساهمة  مدثر القاضي الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:02 am

اخي عبد الرحمن تحية طيبة ..

لا شك ان مفهوم الشخص للحياة هو الزي يقوده فكريا وما يمثل له وجهة نظر هو الزي يسير علي اساسه لزلك اخي كانت نظرة الاسرائيليين للعالم مكذا كما عبر او نقل الفلم ولكن هناك اشياء اخي لابد من الوقوف عندها..:
ما يجوز اخذه ومالا يجوز اخذه وان كان لتبين وجهة نظر شخص تجاه اخر فهو متوقفا علي رؤية الناقل وما اذا سيتأثر به ويخالف فهمه للحياة.
اخي الافكار والنظريات الغربية او قل الاسرائيلية هي ناتجة من فكرهم للحياة ويرونها انها هي دار القرار لزلك نري ما نري من صراع للسيطرة في حب الدنيا الزائل ..
ولزلك مثل هذه الافكار وهذه المعتقدات تخالف فكر ورؤية المسلم الصادق الزي يري في عقيدته الهداية والفكر القويم وما دونها معوج وغير صحيح هكذا هي نظرة المسلم ويجب ان تكون كل افعاله حسب هذه النظرة المنبثقة من العقيدة التي يعتقدها وهي (ان لا اله الا الله)..
لزلك كل فكر له اسسه وقواعده التي يسبر بها فلا يجوز ان نخلط او نحاول ان نوفق بين نظرتين من اساس مختلف ورؤية مختلفة فالغرب يسعي للسيطرة علي العالم ليس الا ليقال له قوي وقوة عظمة اما الاسلام فيسعي للسيطرة ولكن ليس لمصلحة دنيوية او ليقال قوة ضاربة بل يسعي لغاية محددة وهي اخراج الناس من ظلمات الكفر والضلال الي نور الاسلام العظيم وانقاذ الناس من جور انظمتهم الي عدل الاسلام انظر النبي صلي الله عليه وسلم وهو عندما اتت جنازة ليهودي تمر امامه فبكي وساله الصحابة يا رسول الله انه يهودي عما تبكي فقال: هذه نفس بشرية تفلتت مني الي النار
انظر عظمة الاسلام و وحرصه علي انقاذ البشرية
قد يقول قائل هذا الفلم ليس فيه شي وانه لا يوجد فيه صراع افكار كما اتحدث فقط سياسة دولية من اجل السيطرة ولكن السياسة وان كانت مهمة هي اساسها مرجعية الافكار عن الناس والواعي سياسيا هو من ينظر للعالم بزاوية معينة وبما اننا مسلمون ولله الحمد تكون الزاوية بالنسبة لنا هي العقيدة الاسلامية هذا غير ما يحمله هذا الفديو من مخالفات عقائدية لا يصح للمسلم ان يرضي بها ناهيك عن مشاهدتها و ابرازها في مضمون اخر ..
اخي عبد الرحمن لو وقفنا عند نقاط هذا الفديو لن ننتهي ولكن انظر الاساءات للديانات ولا نقل ليس فيه اساءة بالنسبة لنا لانه وان كان يسوع ترفع الي مرتبة الاله عندهم فعندنا هو نبي ولا يجوز الاساءة للانبياء بل الايمان بهم لمن يريد ان يكون ايمانه عميقا قويا ثابتا فالاساءة لمحمد صلي الله عليه وسلم ليس لها فرق لجميع الانبياء لانهم انبياء من الله تعالي..
ا
انظر اخي للمهانة التي يقدمها الفلم او الفديو لاخواننا المسلمين في فلسطين وهذا لا يرضي حال مسلم تتحكم فيه مشاعر اسلامية او لديه احساس برابط الاخوة والعقيدة
ختاما اخي انا لا اريد ان اقل هذا خطا وان كان القصد تبيين قوة اسرائيل وسيطرتها حتي علي الامم المتحدة والعالم اجمع لكن يجب ان يكون بمنظور فكري وان ياخذ النظرة المبدئية بالنسبة لنا ..
اي بالاصح ان يكون بتعبير يوافق النظرة والرؤية دون مساس بمعتقدات او فلسفة او ايمان
فجذاك الله خيرا
ودمت في امان الله ..
مدثر القاضي
مدثر القاضي

مُساهمة  مدثر القاضي الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:43 am

اخي قريب سلام من الله عليك..
تسلم كتير والله ...
الخواجة دا اصلو مافي نقطة اتفاق معاهو لا في كل ولا في جزء لانه وان كان حقيقة يبين دور اليهود في العالم ومخططاته برضو نختلف معاهو انو السيطرة لا نقدر ان نجزم بانها اسرائيلية بحتة..

وانا ايضا اخي وصديقي قريب اختلف معك في ان امريكا تمارس الديموقراطية في الداخل وكما بينت اوباما اسود وهو رئيس لامريكا اخي فقط لو شاهدت الجزيرة اليوم واتمني انك تقرا كلامي اليوم وتحضر الجزيرة انشاء الله في الحصاد بعدين كيف ان المظاهرات تجتاح امريكا وحرمانهم من التظاهر بل وضربهم وسحب امتعتهم التي تساندهم في التظاهر وحرمانهم من دخول شارع او ساحة الحرية هذا غير الاعتقالات والضرب وغيره ..
هذا غير مطالبتهم بتغيير الانظمة الاقتصادية لانها تجعل امريكا طبقتين غني وفقير فقط وماذا نري ؟؟ انري الاستجابة لهم ام سير الحكومة في نظمها وغطرستها؟؟
هكذا تكون الديموقراطية؟؟ ام انها تغيرت واصبح لها مدلول اخر..؟؟
كما بينت انها لا تمارس الديموقراطية تجاه الدول سيما الشرق الاوسط وهي التي يقال لها ام الديموقراطية فكيف لدولة عظمي وتتبني الديموقراطية ان تخدع وتعبث بالدول باسم الديموقراطية ؟؟
وهنا يرد سؤال يا تري الفشل في الديموقراطية مع العلم انها لم تتطبق ولا في دولة في العالم حتي الان حتي الزين انتجوها او بالاحري الزين انشؤها لم يطبقوها كما انتجوها الي الان ام الفشل في الزين يتبنون ويطبقون الديموقراطية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زي اصحابنا الهنا فاكرين انهم بطبقو الاسلام
والاسلام بالشرق وهم بالغرب..
اعجبني مزاحك (وين المسلمين ... يلا .. ورونا شطارتكم إنتو .. وسيطروا على أمريكا وعلى مراكز القرار في أمريكا بدل اليهود) كلام جميل والله يا عبد الرحمن بالجد انتو وين؟؟ هههههههههههههه
لا بد ان تكون لكم بصمة .. ولا شنو يا قريب؟؟
ختاما تحياتي لكم جميعا عبد الرحمن ود الامريكان هههههه وقريب وغيرو
بس ملاحظة ونبه ليها قريب ((دا قسم الترحيب بالجدد انتو دايرين تستقبلوهم باليهود وامريكا والسيطرة وكذا وكذا والله الا يقومو جارين يا قريب..ههههه خلونا نتبع ونختار القسم المناسب حتي يتنسق منتدي وروعة قرية الدوم العظيم))

واتمني يا قريب ان يكون هناك قسم سياسي كما هناك ادبي ورياضي .. ارجو ان يرفع الطلب لسيادة الرئيس وشكرا..

اللهم انصر المسلمين في كل مكان واعلي رايتك لا اله الا الله محمد رسول الله في كل مكان وفي اي زمان
مدثر القاضي
مدثر القاضي

مُساهمة  عبد الرحمن محمد على خليفة الأربعاء نوفمبر 16, 2011 8:31 pm

السلام عليكم
يبدو ان البعض لم يستمع للفلم جيدآ اولآ إنه لم يمس العقيدة بشئ وثانيآ لم يمس سيد الخلق بشئ وثالثآ هذا ليس خواجه بل فلسطينى يعني انتاج فلسطينى مسلم ولا اعتقد ان هناك مسلم يسئ للاسلام اما راي يا راجع فيه للاسف تلك هى الحقيقة, لاتوجد سياسة امريكية في امريكا بل يهوديه صرف يعنى امريكا تسيطر على العالم واليهود يسيطرون على امركا بمعنى هى مشكلة كل المسلمين في الدنيا وليس مسلمى امريكا فقط .،،، ورونا شطارتكم ،،، وأتفق مع القاضي لا توجد ديمقراطية في امريكا وأمثلة القاضى صحيحة ~~~ واخيرآ هذا ليس فلمآ سياسيآ .
وارجو ان يكون هنالك منتدي دينى .
يا راجع دي ما ضفاري مادام فى حوش الدوم فهى في الشبكة .ولى عودة انشاءالله . والسلام عليكم

عبد الرحمن محمد على خليفة

مُساهمة  احمد محمد على خليفة الخميس نوفمبر 17, 2011 10:02 am

السلام عليكم
الامريكان عموما قوم طيبون ، يتمتعون بخصال حميدة ،حث عليها ديننا الحنيف،وهم كبقية خلق الله فيهم المسلمين و المسحيحين واليهود،وفيهم دون ذلك وهم طرائق قددا...
هؤلاء القوم تسيطر على عقولهم،مكائن اعلامية ضخمة،تمتلك نواصى التكنلوجية،واليهود والاخوان المسيحيون الجدد،،كما تسميهم قناة الجزيرة،،اصحاب هذه المكائن،،يوجهونها كما يشاؤن،، اضف إلى ذلك المال وماادراك ما المال ،،فى بلد هي ام الراسمالية ،، والطريقة التى تدار بها هذه العملية ،، سوف تؤادى الى نهاية الإمبراطورية الامريكية العظمى..
المسلمون فى الولايات المتحدة هم فى تزايد مطرد فى عديدهم ولا ادرى عن عتادهم ،
نتمنى من الجيل الثانى ،،من أبنأ المهاجرين المسلمون، ان يكون فيهم الخير الكثير. .
أخونا قََريب كلامك عن الخواجات فى محلو،، وكلام زول خابرهم كويس وناس Greensboro؟؟؟ يردون التحية باحسن منها يا باشمهندس،،ودمت فخرا للدوم واهله،،،
إبننا مدثر لك التحية ،،وإنى ارى فيك صحافيا ما هر ا بإذن الله والخواجات تجمنا بهم البشرية وهى اشمل ،،،والى اللقاء فى امنان الله .........

احمد محمد على خليفة

مُساهمة  قريب محمد راجع السبت نوفمبر 19, 2011 6:17 am

أولاً آسف للتأخير في المداخلة .. بس بسبب ضغوط العمل ... وأنا في الحقيقة سعيد جداً لتجاذب أطراف الحديث معكم ...

عبود ....أحسن تعترف .... كل الادله ضدك (إنت شوتها سلاخيه) بس أوع تكون (عاضي لسانك) وشوتها..... طبعاً أنا بمزح .. وزي ما قلت مكان ما تختو هو في حوش الدوم ... وهو موضوع ممتاز وجدير بالإهتمام ....

بعدين يا خونا ود القاضي .... كيف الخواجة ما عندنا معاه نقطة إتفاق ؟؟ .. يعني لو قال 1+1 = 2 نقول ليهو لا يساوي 3 ؟؟ ... ما هو أخونا (هادي) قال : (الامريكان عموما قوم طيبون ، يتمتعون بخصال حميدة ، حث عليها ديننا الحنيف... والخواجات عموماً تجمعنا بهم البشرية وهى أشمل)...

أنا في الحقيقة يا عبود كنت أعتقد أنو الفلسطيني ترجم الموضوع بس .. مش ترجمة وإنتاج فلسطني مسلم .. لوكان إنتاج واحد منهم (اليهود) .. كان أحسن ..كان قلنا (وشهد شاهد من أهلها ) ..

ومع إحترامي لرأيك إنت ورأي الأخ مدثر ... أنا بقول أنو هناك ديمقراطية في داخل أمريكا .... فيها حرية الإختيار ... وحرية التعبير ... الناس ال بحتجو ا في قناة الجزيرة ديل إسمهم حركة (إحتلوا وول إستريت) ... يعني ديل ناس ما بعبروا عن رايهم فقط .. لكن ايضاً عاوزين يحتلوا مبنى وشارع وول إستريت .. والتعبير عن الرأي له أسس وقوانين ... ليس من الديمقراطية وحرية التعبير أن تحتل مبنى شخص آخر أو فئة أخرى... أياً كانت ...

عشان أدلل ليكم أنو هناك ديمقراطية في داخل امريكا .. بعمل مقارنة بسيطة... شوف كيف الطريقة التي أتي بها أوباما للحكم ... والطريقة التي أتي بها مثلاً ... البشير للحكم (عام 1989).. البشير أتي عن طريق القوة ..وأوباما أتي عن طريق الإنتخاب ... وشوف البشير حاكم كم سنة وأوباما مسموح ليهو كم سنة .... أليست هذه ديمقراطية ؟؟؟ ... وقس على ذلك أغلب تصرفات المجتمع الأمريكي ...

مقارنة أخرى ... ياعبود إنت أمشى .. أمام البيت الأبيض ... وتكلم ضد الحكومية الأمريكية زي ما إنت عاوز... بس ما تحتل البيت الأبيض ..... مؤكد بعد ما تخلص كلامك .. ح تمشي بيتكم ... وفي المقابل .... يا مدثر ...إنت أمشي أمام القصر الجمهوري .... ولا تتكلم ضد الحكومة كتير .. بس قول (بغم ) .... مؤكد ح تمشي أي مكان تاني غير بيتكم ... وإحتمال ما تمشيهو خالص ... أليست هذه حرية تعبير ... والأمثلة كتيرة داخل أمريكا...

وبعدين أنا لا أعتقد أن الديمقراطية فشلت .. وهناك دول كثيرة تطبق الديمقراطية ودول أخرى تسعى إلى ذلك ... مثلاً كل الدول الأوربية ... واليابان .. الهند ... البرازيل ... الأرجنتين .. حتى جنوب أفريقيا فيها ديمقراطية ... قد تختلف درجات التطبيق من دول لأخرى .. بس بصورة عامة .. ناجحة في تطبيق الديمقراطية ...

يا أخونا مدثر ... عبود (رجع الباص لينا ) رمي الكرة في ملعبنا ... مع أنو هو منفرد بالحارس .... وقال دي مشكلة كل المسملين ... وقال .. نوريهو.. نحن شطارتنا ... يلا إنت وعبود وأنا وكل المسملين ... تعالوا.. نقول بسم الله ونبدأ نشتغل ... عشان نصل ... في أمان الله ...

قريب محمد راجع