الهلال الابن يهزم الهلال الاب

اذهب الى الأسفل

الهلال الابن يهزم الهلال الاب

مُساهمة  اسامه ود الدوم في السبت أبريل 30, 2011 10:27 am

في مباراة اشبه بالتمرين فاز نادي اهلي شندي على الهلال بهدف احرزه لاعب الهلال فيصل موسى . خبر افرح الاخوه المريخاب اكثر من حزنهم على خروجهم المزل من ابطال افريقيا واسعدنا نحن كهلالاب لسببين الاول . وضح موضع الخلل بالنسبه للمدرب قبل لقاء الافريقي الذي اعتبره في نظري اهم من مباريات الدوري الممتاز ثانيا ثبت لنا ان الهلال حقا عظيم لانه مستهدف حتى من حكم يدير له مباراة محليه كالحكم خالد عبداللرحمن الذي يعلم الناس اجمعين من هو خالد عبدالرحمن والى اي نادي ينتمي . ولكن ان كان الهلال يريد هزيمة اهلي شندي لهذمه باهداف تفوق عدد لاعبيه وبعض من جمهوره .
والهلال قادر على محافظته على بطولته المحببه (الممتاز) في اي زمان ومكان ولا يهمه فارق النقاط مهما كان عددها وما زمان السبع نقاط ببعيد وهذا ما يعلمه المريخاب قبل الكل والخيل الاصيله بتظهر في اللفه الاخيره ومعروف مصائب الجماعه بتجي كيف ومتين لانهم بعد الدوره الاولى (فورة لبن) ونار قش بتخمد .
وهزيمة الهلال بالنسبه للمريخاب مفرحه جدا لان الهلال هو بالنسبه لهم شوكة الحوت( مابتتبلع ولا بتفوت )واي شخص يشك في زعامة الهلال يرجع الي التاريخ وسيجد ان الهلال هو زعيم السودان والدول المجاوره وهذا ليس بحديثي بل يدونه التاريخ ومن يشجع المريخ بعقلانيه ودرايه يعلم هذا جيد ومن يشجعه بهدف النيل من الهلال فذلك كبير الواهمين ويعش في حلم سينقلب عليه كابوسا في يوما ما .
والجميع يعلم الفارق بين الهلال كرويا واكبر دليل على ذلك الان الهلال يقاتل في ادغال افريقيا بين الكبار ووصيفنا وظلنا مابين عطبره والحصاحيصا حفيت الاقدام والخوف والله من الخروج من المولد دون ممتاز وخوفا اكبر دون كؤيس السودان ولا نقول الا ماهو من طباعنا واخلاق الهلالاب اللهم لا شماته والبيشوف مصيبة غيروا تهون عليه مصيبتو والله يجازي محنك يا صلاح ادريس كان خليت الجماعه يفرحوا شويه.

اسامه ود الدوم

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهلال الابن يهزم الهلال الاب

مُساهمة  احمد ادريس عبيدون في الأربعاء مايو 04, 2011 4:11 am

رغم انني هلالابي على حد السيف ورغم انني رياضى دقة قديمة ومتابع الا انني اخاف واتحفظ في الولوج في مواضيع الرياضة والسياسة خوفا من ان يفسد اختلاف الرأي للود قضية .. لكن عموما كتشجيع لكم من رياضي عجوز .,. أقول ان الهلال هو الهلال اشباله رجال ولكن هزيمته من اهلي شندى طبيعية فقد انهزم من هلال كادوقلي ومن غيره وكذلك انهزم المريخ .. وهذه ظاهرة صحية لأننا نريد تطور ا للفرق المنافسة حتى لا ينحصر الأمر بين الهلال والمريخ .. المهم للهلال هو المواجهات الافريقية وربنا ينصر ممثل السودان.

احمد ادريس عبيدون

عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى