امتصاص الرحيق المر ( ابورهف الشبيلابي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

امتصاص الرحيق المر ( ابورهف الشبيلابي )

مُساهمة  اسامه ود الدوم في الجمعة فبراير 17, 2012 2:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا تحياتي لجميع المشاركين بالمنتدى ولاهل الدوم عامة .
ابدأ بأسفي لعدم مشاركتي في منتدى الدوم ومواضيعة وعدم اشتراكي غير مقصود ولكن لعدم قبول حسابي بالمنتدى تقنيا وهذه اول مشاركة لي في المنتدى واسمحوا لي ان ادخل عليكم من حساب الاخ اسامة ود الدوم ( اسامة عبدالله عبدالرحمن ).
انني دخلت على بوابة المنتدى وكل شكري وتقديري للمشتركين والاعضاء النشطين في هذا المنتدى لاهتمامهم بالمواضيع الكثيرة في جميع الانشطة .وهذا يجعلنا في موضع تواصل فكري وابدا الرأي والرأي الاخر وان يكون الدوم في مقدمة اولوياتنا ومن يخدم الدوم بماله او فكرة فهي خدمة تستحق الاشاده . وكل الذي اريد ان اوصلة ان الدوم للجميع ولكل واحدا منا دينا مستحق على الدوم . وان نجمع كلمتنا لتطوير ورفعة الدوم في المستوى الثقافي والاجتماعي وحتى في البنية التحتية من نادي -شفخانة- استاد .......... الخ .
ومن ابدأ رأيا وحالفة الصواب واتفق علية الجميع نقدر هذا الامر وندعمه بغض النظر عن من هو هذا الشخص المهم ينتمي الي الدوم .
ولابد من تضافر الجهود من الجميع لخدمة المنطقة لان اليد الواحده لا تصفق . ولابد ان يكون العمل بروح عالية وتسامح ونكران ذات ومن قدم وشجع هذا واجبة على بلدة ومن اراد ان يكون ذلك العمل من اجل النظرة الشخصية والاهتمام بنظرة الاخرين لة فهذا محدود المنفعة ومن لم يجد من يطبل له فسوف يتراجع عن نشاطة .
اسمحوا لي ان احيي الاخ عباس محمد علي خليفة لمشاركاتة واهتمامة بالدوم ومشاريع تنميتها وانضمامة لفكرة موضوع دعم الطلاب والوقوف بجانبهم وجزاه الله عنهم خيرا ولو ان الفكرة بخصوص الطلاب قد اجهضت من السودان والرياض في فترة سابقة ولا ندري كيف ولماذا ولكن هذا غير مهم الان السبب والطلاب هم امل الغد ومستقبل البلد ولابد من الوقوف معهم ومساندتهم ولابد ان ناخذ بايديهم ونجاحهم بلا شك هو فخرا لنا جميعا ومن هنا وعبر المنتدى اعلن عن تبرعي الشخصي لمعسكر الطلاب بمبلغ (500) جنية .وايضا تبرع كل من الاخ عبدالعظيم محمد قسم الله وعباس محمد علي خليفة بمبلغ 300 جنية لكل واحد منهم وفي انتظار البقية .
واكرر لابد من التكاتف من اجل الدوم ونبذ الخلافات التي بدأت بالعمل العام وانتهت بخلافات شخصية واتمنى من الجميع التسامح والتناذل حتى تدور عجلة الحياة وكلنا من رحم الدوم اخوة اتمنى ان لا تؤثر الخلافات في مسيرتنا واهتمامنا بالدوم . وما كنت احب ان تثار مثل هذه الخلافات في المنتدى وهي ان بدأت خلافات في العمل العام لابد ان تحل في اطار اسري بعيد عن الطرح العام . ولابد ان تسير سفينة تعمير الدوم في ظل تكاتف وترابط وجوء اسري نقي خالي من الخلافات ونحن اهل واخوة اتمنى ان تنتهي الى هنا الصراعات وكفى واتمنى من الجميع طئ صفحة الماضي والنظر الي مستقبل الدوم واهلها والمصالح العامة . ( ان اصبت فهذا من الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان ) عبدالله الشبيلابيl(ابورهف )






عدل سابقا من قبل اسامه ود الدوم في الجمعة فبراير 17, 2012 4:39 am عدل 2 مرات (السبب : اللون)

اسامه ود الدوم

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امتصاص الرحيق المر ( ابورهف الشبيلابي )

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الجمعة فبراير 17, 2012 6:50 am

اخي العزيز ابو رهف ورفيق الدرب ...... لك التحية وانت تتطل علينا باول مشاركة هادفة وواقعية وباسلوبك الجميل والذي يوحي بامكانياتك العالية في السرد الصحفي وباذن الله لن يكون غير ما اخترحت لان قطار التنمية والتطور لن يتوقف ابدا ولن ينتظر احدا من استطاع ان يركب سيصل معنا جميعا لبر التطور لقرينا (الدوم ) التي هي همنا الاول والاخير ....
اما عن موضوع الطلاب والذين هم مستقبل قريتنا ومنطقتنا لن نتوانا او نتهاون ابدا في خدمتهم لان لو لا حظنا لقد انقطع جيل الخرجين من الدوم من جيل ناس عبد الرحيم محمد صالح وعباس محمد علي واحمد ادريس وصلاح يوسف الشيخ وعبد العال عبد الله الشيخ كاكبر مجموعة وحتى جاء جيل ناس د/ مرتضى واوي ود/ عوض اراب واخرين والجامعات حاليا من كلية الطب والكليات الاخري تعج بالطلاب وكان لمعيار الفضل الكبير بعد توفيق الله ورغم هنالك رتل من الزمن بين الجيلين ونتمنى ان تتواصل هذه الاجيال دون انقطاع ولذا لابد ويحتم علينا الواجب ان ندعم بكل سخا ليتواصل العطاء من جيل لجيل .
اما موضوع رابطة دعم الطلاب السابقة و التي كسرت مجاديفها حتى لا تبحر للامام والتي كنا انا وانت ندير امرها ونأسيسها وكان السبب في ذلك قصور في الرؤية لبعض الاشخاص وظننا منهم اننا نبحث عن امجاد وشهرة واعترضوا وحرضوا عليها ولكن لم يفكروا في من هم اضروا ..... واضاعوا ولكن الحمد لله انها سترى النور في قادم الايام وليس المهم من يديرها لان العبرة بالاهداف وليس بالاشخاص ..... وشكرنا للاستاذ عباس الذي لم يتأخر يوم في دعم المنطقة بالراي والمادة .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امتصاص الرحيق المر ( ابورهف الشبيلابي )

مُساهمة  اسامه ود الدوم في الأحد فبراير 19, 2012 5:59 am

الاخ العزيز ابورهف ؛ لك تحياتي ولكل محب ومخلص ومتفاني للدوم القرية الام الحبيبة .
لك شكري وانت تهتم بقضايا الدوم وتحمل همها وهم انسانها وانا عهدتك سباق في الخير دون كلل او ملل ولا املك الا ان اقول لك جزاك خيرا ان شاء الله
اخي ابورهف صراحة الدوم ماذالت محتاجة الكثير منك ومني ومن كل حادب على مصلحة الدوم ومواطنها .وهذا لعمري لن يكون الا كما زكرت انت في حديثك بالتكأتف والترابط والعمل كيد واحدة وروح ملؤها الحب والوئام والاخوه الصادقة .ومشكور وانت ترفع صوتك مناديا بنبذ الخلافات .وانا لا اريد ان الوم ذيد لخلافة مع عبيد لان الخلافات هي منذ زمن هابيل وقابيل وحتى قيام الساعة ولكن اذا عرف الداء سهل الدواء ما سبب خلافاتنا مع بعض ؟ هل العمل العام هو السبب يا ابورهف كما زكرت ؟ وكيف يكون كذلك وهو يصب في مصلحة الدوم وانسانها. عزيزي ابورهف , تعال نبحث انا وانت والكل عن اصل الخلاف عن الشرارة التي اشعلت النيران لكي نقتل روح الخلاف والانشقاق وتخمد النيران وتصفى النفوس وترتاح العقول وصدقني مسك العصا من نصفها لا يفيد ومجادلاتنا عبر المنتديات في مثل هذه الامور ماهي الا ( بليلة حاااااااااارة) من اجل التأجيج وصب الماءعلى الزيت وأتأسف حقيقة ان وصلتنا مرحلة (عدم الموضوع) الى طرح الخلافات في المنتديات العامة حتى نعطي فرصة للقيل والقال لكي تذهب بما تبقى من شئ جميل داخل نفوسنا تجاه الاخرين .
اخي ابورهف احييك وانت تدعم وتدعم وتدعم كل مشاريع الدوم من نادي واستاد ومظلة وكسوة ومعسكرات طلاب وانت بيننا ( زول حااااااارة ونصيحة) وكرمك تعدى الحدود وفاق الوصف. وما اريد ان اقولة يا ابورهف لن يبلغ البنيان يوما تمامه اذ كنت تبني وغيرك يهدم ولا اريد ان افتق الجرح بسرد الوقائع المرة التي يعاني منها كل من سودت لة نفسة بخدمة الدوم . هذا وكفى !!!!!
تحياتي لك مرة اخرى ولكل القائمين على امر المنتدى ولكل من اعطى للدوم ولكل اهل الدوم شيبا وشبابا هذا مع ودي تقديري واحترامي للجم
يع

اسامه ود الدوم

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى