اقوال حكومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اقوال حكومية

مُساهمة  محمد حسن محمد في الخميس مايو 05, 2011 1:45 am

أقوال حكومية

الفاتح جبرا

الحكومة تدرس : إذا قالت الحكومة أنها (تدرس) فتأكد تماماً أن الأمر يخص الشعب فالحكومة هى (أمنا) الرؤوم ولابد أن تدرس قراراتها قبل أن تقوم بتنفيذها (علينا) وكلما طالت المده التى تستغرقها الدراسة كلما إتضح حجم حرص الحكومة علينا .. أليس الحكومة تدرس منذ سنوات طويلة تعويض المحالين للصالح العام وتوفيق أوضاعهم !

الحكومة تبحث : لابد للحكومة أن تبحث فلقد (هرمنا ... هرمنا) والهرم يتبعه ضعف (النظر) ويحتاج (نضارات وكده( ، وحتى تستطيع أمنا الحكومة العثور على ما تبحث عنه فعليها بعدسات (حقيقية) لاااااصقة

الحكومة تحرص : من ناحية أن الحكومة حريصة فهى حريصة .. فهى تحرص على حظر المسيرات السلمية وتحرص على دفع المواطنين للضرائب والجبايات وتحرص على تبرير الإعتداءآت وتحرص (على ما أعتقد) على محاكمة من يعتدون على المال العام !

الحكومة تناقش : الحكومة لا تقوم بأى عمل أو قرار ما لم تعمل له إجتماعات مكثفة و(حلقات نقاش) حتى يخرج ذلك القرار مكتمل الأركان مدروس الجوانب لا عيب فيه إلا (الآثار الجانبية) !

الحكومة تشجع : الحكومة تشجع حاجات كتيرة .. الحكومة تشجع الإستثمار وذلك بإزالة كل أشكال (اللولوة) التى يواجهها المستثمر (الأجنبى) .. الحكومة تشجع القراءة وإنشاء المكتبات العامة مما جعل لدينا أجيال من الشباب المثقف الذي يعتقد بأن (شاعر النيل) هو (كيجاب) .. الحكومة تشجع الشباب على تكوين أنفسهم بتوفير فرص العمل لهم فور تخرجهم .. كما أن الحكومة تشجع الشباب على الزواج وذلك بتوفير (الشنطة) وما عارفا إنو المشكلة (القفة) كما أن الحكومة تشجع (اللعبة الحلوة) بدليل مباركتها للثورة المصرية .

الحكومة تدعو : الحكومة تدعو المواطنين للتقشف وربط الحزام (يربطوهو وين؟) الحكومة تدعوا (مجلس الامن) لإصدار قرار بشان (الحقارة الإسرائلية) .. الحكومة تدعو إلى ترشيد (الصرف الحكومى) .. هل سيأتى يوم تدعونا فيه الحكومة إلى ترشيد (الصرف الصحى) !! إحتمال !

الحكومة تستعد : الإستعداد سمة بارزة من سمات الحكومة فمن يستعد للشئ ليس كما الذى لا يستعد ! (وللا أيه؟) .. الحكومة تستعد للموسم الزراعى .. الحكومة تستعد لفصل الخريف .. الحكومة تستعد للعام الدراسي الجديد .. الحكومة تستعد لردع أى تفلتات أمنية !

الحكومة ترفض : الحكومة ترفض اى تدخلات أجنبية .. الحكومة ترفض التفريط فى تراب الوطن .. الحكومة ترفض الحديث عن الفساد دون وجود إثبات مع أن بعض شركات الحكومة (الما رايحة) ترفض أن يراجعها المراجع العام !

الحكومة تراقب : الحكومة تراقب ما يحدث في الساحة العربية .. الحكومة تراقب أداء المسئولين .. الحكومة تراقب أحزاب المعارضة .. الحكومة تراقب (الحركات المسلحة) .. الحكومة (ح يجى يوم تراقب الإمتحانات) !

الحكومة تفتتح : كبري (المنشية – الجريف) .. كبري الإنقاذ .. كبري (توتي) .. كبري (المك نمر) .. كبري (الحلفايا – كرري) .. كبري (مروي – كريمة) .. كبري (الدبة – أرقي) .. كبري (أم الطيور – العكد) .. كبري ( رفاعة – الحصاحيصا) كبري (دنقلا – السليم) ... لكنها لم تفتتح كبري (الحرية) !

الحكومة تحترم : الحكومة تحترم كل الإتفاقيات الدولية وخاصة إتفاقيات حقوق الإنسان .. إذ تحترم حق المواطن فى التنفس والتنقل .. والمشى والجرى .. وحقه فى أن يسهر أو ينام .. كما أنها تحترم حق المواطن فى أن (يدخن) وحق المسئول فى أن (يسف) !!

الحكومة تقرر : طبعاً الحكومة لازم تقرر لأنو القرار بيد الحكومة هسه فى البيت مش القرار فى يد الحكومة ؟

وبعدين لو ما الحكومة طلعت قرارات (أدراج المكاتب) دى تتملى بى شنو؟

الحكومة تشجب وتدين : الحكومة تشجب وتدين ما يتعرض له الإخوة فى (غزة) وما يتعرض له الإخوة في ليبيا واليمن بواسطة حكوماتهم التى تسومهم سؤ القتل والعذاب .. (حقيقة أنا ما سمعتها قالت كده لكن الشئ الطبيعى إنها تقول) !

الحكومة تنفي : الحكومة تنفي .. وكمان المعارضة تنفي .. وطالما المعارضة تنفي فلازم الحركات المسلحة تنفي .. وإذا الناس ديل كوووولهم قعدوا ينفوا الحركة الشعبية مش ح تسكت ساااكت لازم تنفى ...يا جماعة الخير (النفايات) دى مهمة شديد لأفراد الشعب الفضل !

الحكومة توجه : التوجيه حاجه جميلة يا جماعة وهو يدل على الرقة (والحنية) .. الحكومة توجه بزيادة المعاشات فهى تعلم بأن المعاش يساوى أربعهة كيلو (لحمة) ضانى .. والحكومة توجه المدارس بعدم أخذ رسوم من الطلاب لأنها تعلم بأن الطالب بيدفع حق الكهرباء والموية والطباشير وفطور المدرسين .. الحكومة توجه التجار بعدم زيادة الأسعار .. والتجار طواااالى يستجيبوا لتوجيه

الحكومة ويقوموا يخفضوا أسعار السلع ..... المنتهية الصلاحية !!

كسرة :

(الحكومة) تخاطب العبدلله : ما كفاية سهر وقعاد في الكمبيوتر ... قوم نوم خلاس !!

محمد حسن محمد

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 45
الموقع : الرياض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى