باذن الله المجنونه تقول نعم

اذهب الى الأسفل

باذن الله المجنونه تقول نعم

مُساهمة  خالد الدرديري في الخميس مايو 05, 2011 2:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم (قل اعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس) اللهم يارب انصر هلال الملالين علي افريقي التونسين ...وكافيه شر الحاسدين ... وفرحنا اجمعين منتصرين باذن الله يارب العالمين المجنونه هذه المره قولي نعم لسيد البلد ارجوكي لاتقول لا كم عذبتيان وانشا ،الله يوم السبت يوم الهلال قالوا امين

خالد الدرديري

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باذن الله المجنونه تقول نعم

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الجمعة مايو 06, 2011 5:30 am

قر عيننا ايها العملاف (خالد كنبيشي ) هلالك باذن الله فائزون لان معطيات مباراة حرس الحدود مبشره بكل المقايس وهلال الملايين معروف في مثل هذه المعارك الشرسه والصعبه والهلال باذنه تعالى قادر ان يتأهل من تونس لو كانت مباراه في كرة القدم ولكن خوفنا من العوامل الاخرى التي كانت دوما سببا في كسر خواطر كل الهلالاب. ومباراة الافريقي لا اظنها ستفوق مباريات اشرس من مباراة الاهلي المصري او ناساروا النيجيري او او او .........!
ولندعوا للهلال وهو سيقاتل غدا في تونس وبعض من المحسوبين على السودان من جماهير الوصيف الذين يتمنون هذيمة الهلال اكثر من منافسيه وبدعوة الصالحين بطاقة التأهل هلاليه وان كان غير ذلك ستكون قلادة الشرف هي رفيقنا من تونس اداءا واخلاقا .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى