حررنا سنار من الكيزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حررنا سنار من الكيزان

مُساهمة  الرشيد نمر في الإثنين يونيو 04, 2012 6:34 am

اعلنت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلاب جامعة سنار التي انعقدت في يوم 25/4/2012م عن فوز قائمة الوحدة الطلابية في اجتماعها يوم الخميس 31/5/2012م...بعد الاحداث التي صاحبت عملية الفرز بعد تدخل جهاز الامن لتزييف ارادة الطلاب ومحاولة نسف العملية الانتخابية بعد ظهور النتائج الاولية والتي اظهرت تفوقاً واضحاً لقائمة الوحدة الطلابية....

الجدير بالذكر ان قوات جهاز الامن اقتحمت مركزي كلية الاقتصاد وكلية الهندسة بعد قطع التيار الكهربائ اثناء الفرز ليلاًوقامت بحرق بطاقات الاقتراع في محاولة يائسة لتنفيذ خطط المؤتمر الوطني الاستبدادية.. وقامو باطلاق اعيرة نارية لتفريغ الطلاب من الجامعة.. الي ان طالت اقتحاماتهم غرف طلاب القوي السياسية بالداخلية وحرقها بالكامل.... مما دعا ادارة الجامعة الي تعليق الدراسة بالجامعة الي اجل غير مسمي..

يذكر ان قائمة الوحدة الطلابية اعلنت عن نفسها كخيار ديمقراطي وماعون عريض يستوعب كافة الطلاب ولمس قضاياهم الاكاديمية والوطنية كائتلاف مكون من ستة احزاب سياسية هي: التحالف الطلابي السوداني، مؤتمر الطلاب المستقليين، رابطة الطلبة العرب الوحدوين الناصريين، رابطة الطلاب الانصار- الامة القومي، ورابطة الطلاب الاتحاديين..
وفي سياق اخر، عقد المجلس الثلاثيني للاتحاد المنتخب اجتماعاً يوم الاحد الموافق 3/6/2012م واعلن تشكيل المكتب التنفيذي كالاتي:

1. محمد تاج الدين بغدادي (الطلبة العرب الوحدويين الناصريين) رئيساً للمجلس الثلاثيني.

2. حسن محمد حسن (التحالف الطلابي السوداني) رئيساً للاتحاد... مناصفة مع (ممثل الطلبة العرب الوحدويين الناصريين).

3. داؤود محمد احمد (التحالف الطلابي السوداني) نائباً للرئيس.

4. عثمان الطيب عبدالله (الطلاب الانصار) اميناً عاماً ..مناصفة مع (ممثل مؤتمر الطلاب المستقليين).

5. كامل محمد هنوه (الطلاب الانصار) اميناً للمال.

6. مازن الهادي مكي (مؤتمر الطلاب المستقليين) الامانة الثقافة.

7. مزمل عمر جعفر (الطلبة العرب الوحدويين الناصريين) الامانة الرياضة.

8. حاتم شكر الله (التحالف الطلابي السوداني) مسؤولاً للامانة الاجتماعية.

9. سامي بابكر محمد (الطلبة العرب الوحدويين الناصريين) العلاقات الخارجية.

10. مكرم محمود عمر (التحالف الطلابي السوداني) الامانة الاعلامية.

11. محجوب عبدالرحمن بريمة (التحالف الطلابي السوداني) شؤون الدار.


الفصيل الطلابى للتحالف الوطنى السودانى

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حررنا سنار من الكيزان

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الثلاثاء يونيو 05, 2012 8:14 am

لاخ الرشيد كبكابة نريحك من اسم " راكوبة " شوية ..... بس يا راجل شيل نفسك شوية الذاكيك منو طاير كدة منزل الموضوع مرتين بدون ما تشعر ياراجل خت الرحمن في قلبك شوية عشان نفهم منك الحاصل شنو ... قلت لي انتم فزتم باتحاد جامعة سنار ولا دخلتم القصر الجمهوري؟؟؟ رغم اني لم اتأكد من صحت الخبر لكن لا ارى فيه امر يحتاج لهذة الهيلمانة ولا استغربة لان امر طبيعي ولن يتعدى سور الجامعة المذكورة لان انا اعرف ان سماحة الانقاذ اكبر من صدوركم الضيقة ولكن مشكلتكم مكابرين انت ذكرت ان ناس الامن دخلوا الجامعة وحرقوا الاوراق طيب كيف فازوا جماعتكم ديل مادام الاصوات حرقت .... يا اخي دائما كن منطقيا حتى يستفيد الناس من طرحك المهم اذا سلمنا ان تحالف قوي الشر فاز في جامعة سنار التي انشأتها حكومة الانقاذ من عدم وضمن جامعات كثيرة في السودان وايضا لسماحة الانقاذ جعلت فيها حياة ديمقراطية كنوع من تاهيل الطلاب الجامعبن سياسيا ونشر لحركة الديمقراطية ... ما المشكلة بان الاتحاد يكون تجمع احزاب غير المؤتمر الوطني ممكن العام القادم يكون (مؤتمر وطني ) وصراحة انا لو كنت مكانك كنت خجلت بان اذكر ان 6 احزاب اتحدت ضد المؤتمر الوطني حتى تفوز وطبعا انت دبلجت الحكاية شوية لم تذكر ان الاتحادين 3 احزاب و الامة حزبين والشوعين وحركات دارفور المتمردة واصحابنا الزمان ناس المؤتمر الشعبي يعني اكثر من 12 حزب ويا اخي لابد ان نترك لكم بعض المواقع الصغيرة التي قدر حجمكم لان يا اخي جبناكم من فنادق القاهرة ولندن وكل اماكن التسؤل في العالم وباسم السودان وتجي برضوا تقعدوا ساكت لا لازم نترك لكم اشياء حتى لا تزعجونا "بطنينكم" و حتى تتدربوا على الوطنية والمسؤلية حتى لو نرجعكم طلاب .

اخي قبل ان تفرح بجامعة سنار انظر لخارطة كل الجامعات السودانية ونتائج الانتخابات فيها وشوف الاتحاد العام للطلاب السودانيين المكون من الاغلبية من اتحادات الجامعات ستعرف من هم الذين لهم ثقل طلابي في السودان بس اوعك تقول لي اسطوانتك المشروخة الانتخابات مزورة لن اقبله منك لانكم فزتم في جامعة سنار وذي ما قلت حررتوا سنار متي ستصلون الخرطوم وهل ستدخلونها من بوابة ( عقار ــــ ولا الحلو ) ومتى ستفوزون في الانتخابات انتم خريجي فنادق التسؤل وتقنعوا الشعب بكم حتى تريحونا من حرج تعينكم في مناصب غير جديرين بها وذي ما قال اهلنا الكبار (العشر قام له شوك )

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى