المملكة تصد الشحاد مصطفى عثمان اسماعيل

اذهب الى الأسفل

المملكة تصد الشحاد مصطفى عثمان اسماعيل

مُساهمة  الرشيد نمر في الإثنين يوليو 02, 2012 6:49 am

جاء الشحاد قبل ايام الشحاد مصطفى عثمان يستجدى المملكة متسولا ورجع الى السودان بخفى حنين معتذرة له بصورة لطيفة .......... المملكة منذ ان اتت الانقاذ الى سدة الحكم ريالا او دولارا واحدا لانه اصلا العلاقة بين البلدين فى حالة شد وجذب وهبوط وارتفاع منذ ازمة الخليج الثانية 1990 ... ثم اخيرا فترت العلاقات بسبب تقارب الانقاذ مع النظام الايرانى ودعمه للحوثيين الذى يتم تهريب السلاح لهم عبر ميناء بورتسودان من ايران لليمن ... ولعلمك صحيفة الرياض هى صحيفة الحكومة فى المملكة واذا لم تاخذ ضوء اخضر من القيادة السعودية فلن تستطيع ان تكتب حرف واحد عن الثورة فى السودان ... فعزلة النظام واضحة ولا تحتاج الى فهلوه .... النظام السورى سبحان الله عنده حليف يدعمه والى الان يقف الى جانبه اما الانقاذ مع انها جلست 23 سنة فى سدة الحكم اليوم ليس لها حليف واحد فى العالم ..... وثورة ثورة حتى النصر باذن الله .

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المملكة تصد الشحاد مصطفى عثمان اسماعيل

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الثلاثاء يوليو 03, 2012 3:54 pm

مصطفى عثمان انجح وزير خارجية في تاريخ السودان ولقد اعترف بذلك فطاحلة السياسة وليس اقزامها ...اما الشحدة والتسؤل هي مهنة معارضة الفنادق قبل ان تجلبهم للسودان الحكومة لانهم اصبحوا وسمة عار وحتى لا يشينوا لسمعة السودان وكانوا يعيشون في فنادق لندن والقاهرة وواشنطون وغيرها من العواصم وهم (خمر وسكر وليالي حمراء ليلا) وسياسيون معارضين نهارا ولعل كاتبنا المخضرم يعرف ذلك لقربة منهم ايام الدراسة بالقاهرة .

اما فولك بان السعودية لقد غيرت سياستها انت معروف عنك توهمك للشي ثم تصدقة قبل غيرك ..وللمعلومية من اجل ان تصحح معلوماتك لانك قلت بان السعودية لم تتدعم الحكومة السودانية يوما بدولار واحد منذ 23 سنة أسال عن الاستثمارات السعودية ستجدها اكبر دولة عربية تستثمر في السودان و انت نفسك في تقليل لدور الحكومة في خزان مروي قلت ان السعودية والصين هي من قام ببناء الخزان ولكن لانك تكتب حسب هواك وليس للحقيقة تكذب ما تقول وراجع الاخبار قيل شهرين ستجد ان السعودية اعطت الحكومة السودانية 1.7 مليار دولار بغرض التنقيب عن البترول والبنك الاسلامي ومشاريعه قبل اسبوعين في السكر والمياه والزراعة ولكن مشكلتك الا تقرأ ولا تسمع مثل معارضتك الرعناء واتمنى ان تحصر نفسك في نطاق شذاذك الافاكين ولا تدخل في مواضيع اكبر من حجمكم .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى