فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  الرشيد نمر في الإثنين يوليو 09, 2012 7:49 am

لكى يشغل الشباب الثائر ضده من اجل اسقاطه قام النظام الفاسد بفتح جميع المواقع المخله بالاداب ... ومن اراد ان يتأكد من ذلك فليدخل اى موقع وسيجد انه مفتوح .. هذه الدوله الرساليه والتى يتبجح رئيسها باقامت شرع الله .... اللهم نسالك بالتعجيل بهم عاجلا غير اجل لانهم يريدون افساد شبابنا فما كفاهم انتشار المخدرات فى الجامعات اوساط الطلاب لاول مره فى تاريخ بلادنا .. الم يكفيهم شركات الدعاره التى تتخذ من الشقق المفروشه فى العاصمه مرتعا لها .. الم يكفيهم بان السودان اصبح الدوله الثالثه فى العالم من حيث انتشار الايدز ... الم يكفيهم غسيل الاموال والفساد وانتشار اطفال الشوارع وارتال المتسولين وتطور الجريمه حيث اصبح القتل بين افراد المجتمع ظاهره واضحه ومرئيه ... واصبحت تجار المخدرات التى يقوم بها شخصيات من الحزب الحاكم مستشريه وغيرها من الجرائم ... وحتما الخلاص اصبح قاب قوسين او ادنى.
الا ايها الليل الطويل الا انجل بصبح وما الاصباح منك بامثل

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  شبيل الحريف في السبت يوليو 14, 2012 5:04 am

ماذال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا..ولعمرى انا وغيرى وجميع من اتطلعوا على كتاباتك يعلمون انها فارغة وخاوية من اى مضمون ..وانت اول من تعلم انك تكذب ..فوالله ماكنت اريد ردا ولاخوضا فى هذة المهاترات ..ولكنك بدات تسوق لكلام فارق ..فهل يقبل طلاب الجمعات مثلا ان تقول عنهم طلاب مخدرات.؟. انت بما ذكرتة فى موضك الكاذب هذا من دعارة وغيرها اشانة الى الشعب السودانى كلة ..قل ماشئت عن الحكومة ولكن لاتمس جوهر الشعب السودانى ..شعب انت وغيرك الواهمون تدعونة ان يثور وتصفة بارزل العبارات ..فالمواقع المحجوبة التى تتحدث عنها فكيف دخلتها وعرفت انها مفتوحة ان لم تكن من روادها اصلا..وشباب تصرف انظارة عن ثورتك بتلك المواقع التى ذكرتها لاتعول علية كثيرا..اخى الرشيد اتقى الله اولا فى ماتقول وتحرى الصدق فيما تنشر ..واترك الخلق الى خالقها وانظر الى عيوبك اولا .. فليس بمثل هذة المهاترات والتفاهات تاتى الثورة ...واصدقك القول ان رضيت ام ابيت ليس هنالك ثورة فى السودان استرح يااخى ..ولن تقوم ثورة ولا تغييرالا من الاسلاميين انفسهم اقراء التاريخ السودانى جيدا وانظر الى الى الثورات التى قامت من حولك ومادام هذا النظام فى السودان يقول لا لاسرائيل ..ومادامت احزاب المعارضة الممزقة فى الداخل مرهونة بالخارج لن يكون هنالك تغيير فمت غيظا اخى الرشيد او اكذب كماتعودت فلن يصدقك احد..فختاما اقول لك الحاكمية لله (يعطى الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويزل من يشاء بيده الخير وهو على كل شى قدير) لا انا ولاانت ولاهم يغيرون الحاكم ..فتغيير الحاكم بيدالله ...وما لاحظتة فى كتاباتك لم تقل اصلا ان شاء الله..فكيف ينصركم الله ولم تقدوا مشيئتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شبيل الحريف

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  الرشيد نمر في السبت يوليو 14, 2012 2:32 pm

كنت اود ان يكون لك زهن متفتح ووعى وادراك وان تكون متجرد فى ردك ولكن اقدم لك العذر وانت لاول مره تتداخل فى احدى كتاباتى لان الذعر والرعب والخوف الذى يقذفه الشعب السودانى هذه الايام عبر ثورته جعل منكم دمى ودلاقين خائره منهاره ... وانا لااتعجب بشتمك لشخصى الذى لاتعرفه لان قائدك والذى هو اسد علينا وعلى الشعب السودانى ونعامه امام الغرب وقيادتك الفاسده والتى تربت على اكل السحت هى من تربيتم على يديها واصبحتم فاقدى النخوه ومكارم الاخلاق واصبحتم تتفوهون ببذائت الحديث مثلكم مثل قيادتكم المتمثله فى ابوالعفين الذى اشتد عليه الجبن هذه الايام فاصبح لسانه مشلولا وفمه مغلقا لاجل غير مسمى ... اما عملاء اسرائيل وامريكيا والشيعه الايرانيون فأسال عنها جهاز امنك الرباطى كم استلم من الاموال ليعطوا امريكيا وربيبتها اسرائيل ذلك الكم الهائل من المعلومات عن الحركات الاسلاميه التى كانت تتخذ من السودان مسكنا وتحركا ونشاطا وبعد ان تم عليكم الخناق من امريكيا قمتم بطرد تلك الحركات فى منتصف التسعينات رجاءا واملا من الامريكان ان بتم حذف نظامكم من الانظمه الراعيه والمصدره للارهاب وبعد كل هذه الخدمه التى كان شعارها السمع والطاعه لم تحذف امريكيا اسمكم من الدول الراعيه للارهاب ... بل ادخلتكم فى انفاق مظلمه نتيجه لفشلكم فالصقت قضيه المحكمه الجنائيه الدوليه فاصبح اسد افريقيا مطاردا ومطلوبا فى قضايا جرائم الحرب والاباده الجماعيه والتطهير العرقى والاغتصاب فى سابقه لم يعرفها السودان فى تاريخه القديم او الحديث وى بمثابه اهانه وتمريق لكرامه الشعب السودانى .
اما عن المواقع فافتح جوالك الان وسترى ببصرك ان كان لك بصر وبصيره ... اما عن انتشار المخدرات فى السودان كله وخاصه طلاب الجامعات فارجع الى تقارير وزاره الرعايه الاجتماعيه عبر نظامك الهالك المتهالك وليس حديث او تقارير من المعارضه سترى ان الجامعات والداخليات الطلابيه اصبحت مرتعا خصبا ورواجا كبيرا لتجار المخدرات .
اما اطفال المايقوما فحدث ولا حرج وهذا نسيته فى مقالى السابق الذى جعلك تخرج عن طور ادب الحديث ففى كل اسبوع يدخل الدار ما بين طفلين وثلاثه اطفال مجهولى الابوين لتزداد قتاعتنا بحكومه الشريعه ...اما عن صناعه الخمور والهيروين فهذه لها ابطالها ومخرجيها وعندما يسقط نظامك المتهالك سترى بام عيينك الملفات والمتورطين فيها .
ختاما عندما قرئت ردك الذى لوث هذا المنتدى وقرنته باسم الشبيلابى اقشعر بدنى ... لان ما يربطنى بالشبيلاب صله رحم و جوار ورمزيتهم الشجاعه والكرم والمروءه والشهامه والنخوه ... ولم اعرف فى حياتى شبيلابى يقف موقفا باطلا لانهم هم الرجال الرجال ... ولم اعرف شبيلابى ذو حاجه او يتدهنس ويزل لحاجه او مصلحه شخصيه .
اما عن الثوره الشعبيه التى تتهكم بها زعرا فهى متقده ولهيبها كالقصر بدليل قمعك والمعتقلين الثوار الذين وصل عددهم الى اكثر من الفين واصبحت جامعه الخرطوم وشوارعها ثكنه للشرطه والامن والرباطه ومداهمات الطالبات من قبل الرباطه فى داخلياتهم وغرفهم وهن بقمصان النوم دلاله نهم على الرجوله ففضائحهم فى اليوتيوب موجوده فى كل المواقع ... الثوره قائمه بدليل انك حجبت كل المواقع التى تعرى نظامك المنهار وفتحت مواقع الاباحه والافلام المخله بالاداب.. فالثوره لن تموت لان الحق لايموت وان غدا لناظره قريب باذن الله.

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الأحد يوليو 15, 2012 4:37 pm

اخي الرشيد كنا نتمنى ان تكون موضعيا في طرحك ولكن انت كعادتك فاجر في خصومتك السياسية وتستعمل كل الاسلوب الغذرة في حربك الغذرة على الانقاذ وتدافع فيها عن العلمانية ضد اقامة شرع الله ولكن لم افكر ان يصل بك الفجور لهذة المرحلة المتدنية من التفكير يا اخي لا تستطيعون هزيمة الانقاذ مهما فعلتم ولقد جربتم الحرب العسكرية في الميدان وكانت هزيمتكم في هلجليج وتلودي وكل المواقع الحدودية في النيل الازرق وجربتم التحريض على المظاهرات والتخريب وصفعكم الشعب واحتقركم ولم يتبعكم وحركتم اعلام الغرب ومنظماته الصهيونية ولم تفلحوا واخيرا ابتدعتم حادثت الافك حول حكومة الانقاذ ولم تتعظوا بالمنافين من قلبكم الذين كذبهم القران من سابع السموات ولكن هدفكم هو نفسة ان تنالوا من الاسلام ولكن هيهات ان تنالوا منه والله هو الغلب لدينه ومن ثم الشعب السودان يحرسه .

ولكن انا عندي سؤالين : 1/ هل انتم اذا تم فتح المواقع الخليعة والاباحية ستصرفكم عن قضياكم واظن من طرحك الاجابة نعم
2/ هل انت جربت الدخول لتلك المواقع ومن خلال تاكيدك واصراك على صجة كلامك الاجابة نعم . ارجوك ان تتوب لله وتعبد عن ذلك والله غفور رحيم .

واخيرا الرجاء كتابة المواضيع السياسية في المنتدى السياسي وإلا مطرا سوف احذف مشاركتك

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  الرشيد نمر في الإثنين يوليو 16, 2012 5:15 am

اخى الكوز عبدالعظيم لقد وصفتنى باننى فاجر فى الخصومه وهذه ليست صفتى فنحن لا نختلف مع النظام خلاف شخصى ولو كان الامر كذلك لكنت انت اول من افجر معه فى الخصومه لانك تقف فى خندق النظام ومفسديه وعصابته ورباطته وفلول امنه ونحن نقف مع السواد الاعظم من الشرفاء والابطال من جماهير الشعب السودانى ولكن خلافنا مع النظام فى سياسته الفاشله والتى اودت بالبلد الى التقسيم والانهيار الاقتصادى والجوع مما ادى ذلك الى اندلاع الثورة الشعبية ضده.
سألتنى هل انا جربت الدخول الى تلك المواقع؟ ولقد اجبت نيابة عنى بنعم!!!!!!!! بالرغم من ان السؤال نفسه مستحيل الاجابة عليه لاننى موجود بالسعودية وليس السودان حتى استطيع ان اجيب عليك.
اما ان فتح المواقع سيصرف الشباب عن قضيته الوطنية وهى الاستمرار فى ثورته حتى سقوط النظام فهذه امنية النظام الذى قام بنشر وانتشار المخدرات فى الجامعات وتجمعات الشباب حتى يصرفهم عن قضيتهم الاساسية وهى اسقاطه والالقاء به فى مزبلة التاريخ.
اما من المفترض كتابة هذا الموضوع فى المنتدى السياسى فهذا الموضوع ليس سياسى فهو موضوع اجتماعى بحت له اضرار بالغة على شبابنا خاصة المراهقين منهم لذل يجب اغلاق تلك المواقع فورا وهذا النظام لايهمه شئ سوا الجلوس على كراسى الحكم .

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فى خطوه غير مسبوقه النظام يأمر بفتح المواقع المحظوره المخله بالاداب

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الإثنين يوليو 16, 2012 7:33 am

اخي العزيز الرشيد لا تغالط نفسك وايضا القارئ الكريم ان هذا الموضوع ليس سياسي بل سياسي بحت والغرض منه سياسي وماذكرك للثورتك التي تذعمها وليست هي في الواقع غير في خيالك انت فقط وشزاز الافاق مثلك اما الشعب منكم براءة ولا تمثلون 0001% من الشعب السوداني الذي تنطقون باسمه تثبت ذلك الانتخابات التي احترفت بها سيدكم امريكا تقول ذلك ولا حتى المظاهرات والتى قدمت لكم الحكومة فيها هدية مجانية بإلاجراءات الاقتصادية كان ممكن ان يخرج الناس معكم ولكن ايضا نبذكم الشعب ولفظكم وافشل مظاهراتكم فاي وزن لكم تدعونه ...واما عن الجوع والغلاء والبلاء اظن لا انتم من يتلكلم عنها وليس بعام 1985 ببعيد عام المجاعات والفوضى وانعدام الامن وانتشار الجريمة والخمارات والبارات وانحطاط القيم والدين وانهيار الجيش وسيادة السودان وسمعته (رجل افريقيا المريض : الامم المتحدة عام 1987 ) في ظل ديمقراتيك التى تتنادا بها .

اما الفجور السباسي هو تلفيقك لتهم لايقبل بها القاصي والداني ولا من شيم الاكرمين لان خلاف الرجال لا يصل لمثل هذا الاسلوب مهما كان الخلاف وانت تعلم وكذلك القارئ يعلم ان ليس من شئم الانقاذ هذا الاسلوب وإلا ما صمدت 23 عاما اما اثباتك بعدم وجودك بالسودان نحترف به بس كلم جماعتك الرواكيب الذين اكدو لك الخبر ولا تنقل مالم تتاكد منه لان فيه وزر لك ايضا وقول لهم اتقوا الله يجعل لكم مخرج وان الافاكين منالهم الجحيم وشبابك الذين صرفتهم المواقع الاباحية عن النضال ؟؟؟؟؟ قلهم صموا وخاصة رمضان على الابواب .

ووصية لك لقبك الذي تتطلقة علي (كوز ) والله العظيم احب إلي من سمي بس هذه درجة ايمانية لم اصل إليها من التعبد والتدين ولا استحقها لانها تطلق على الناس الخلص واسال الله ان يجعلني منهم وان يوصلني لتك المكانة السامية وان يجمعني بهم في الدنيا والاخرة . ولك الشكر اذا كان لديك رد انقله الي المنتدي السياسي لان في ناس لاتعجبهم رائحة السياسة النتنة .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى