اضحك مع زوجات وزراء الانقاذ !!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل

اضحك مع زوجات وزراء الانقاذ !!!!!!!!!!!

مُساهمة  الرشيد نمر في الأربعاء يوليو 18, 2012 2:54 pm

اضحك مع زوجات المسئولين فى السودان

فى استطلاع اجرته جريده الدار
زوجات المسئولين يقاسمن المواطن معاناة غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار !!!!!!
التقت الدار بالسيده نجوى عبدالرحمن حرم وزير الدفاع وقالت نحن لا نختلف كثيراً عن المواطن السوداني نعاني مثل معاناته وحتى في ارتفاع الأسعار التي دائماً ما يشكو منها المواطن أيضاً بنفس القدر والمعاناة التي يعيشها نحن أيضاً نمر بها ونعيشها في كثير من الأحيان اكثر منه.
وقالت ايضا حنان عمر زوجة الوزير السمؤال خلف الله نحن دائماً مع ارتفاع الاسعار في اي شيء نعاني معاناة كبيرة جداً ونقاسم المواطن هذا الغلاء وما يتعرض له من معاناة نحن نمر بمعاناة أكثر ونحن تجاهنا مسؤليات كبيرة من خلال التزاماتنا تجاه الضيوف
كما قالت الأستاذه اخلاص محمد احمد زوجة الوزير الدكتور محمد فرح غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار هذا لا تعاني منه فئة بعينها وكل افراد الشعب والمجتمع يمرون بنفس المعاناة ونحن كزوجات مسئولين أيضاً هذه المعاناة تلحق بناء ونتأثر كثيراً بارتفاع الأسعار ولكن المواطنين لا يعلمون لأنهم فقط يحكمون بالمظاهر ولا يدرون أن الزهد الذي تعيش فيه أسرنا يجعلنا نعاني مع بقية المواطنين ونمر بنفس المشاكل التي يمرون بها.
أميرة قرناص زوجة علي كرتي وسفيرة السودان بإيطاليا تقول أن ما يميز المسؤلين في هذه الحكومة هو تدينهم الذي يفرض عليهم مشاطرة المواطنين معاناتهم وزوجي دائماً يعلم أبناءه أنهم ليسوا أفضل من المواطنين ويرسلهم إلي الخلاوي في الإجازات ونحن لا نأكل اللحم عدا ٥ مرات بالأسبوع وهنالك يومين لا نذوق طعم اللحم فيها وكل هذا من تواضع علي وبساطته . ( انتهى )

يا جماعه اقتراح حنفتح باب التبرعات للمسئوليين المساكين المؤمنين المتقشفين البياكلوا لحمه بس 5 مرات فى الاسبوع ياسلام على التقشف بس فى سؤال من الادمن لحمه يعنى شنو يا سياده السفيرة وشكلها كيف ؟؟؟؟ على فكرة يا سياده السفيرة 80% من الشعب السودانى ما بياخدوا وجبات غذائيه متكامله ( الاحصائيه دى قبل اجراءات التقشف بالمناسبه ) عارفه كم عدد الاطفال العندهم انيميا فى السودان ؟؟؟ عارفه كم عدد اطفال المدارس المابفطروا ؟؟؟ عارفه كم عدد السودانيين البقت وجباتهم واحده بس فى اليوم واحيانا كتير بتكون كسرة بمويه ( حسب توجيهات السيد وزير الماليه القال ما تاكلوا عيش واكلوا كسرة وهو ماعارف انو الكسرة اغلى من العيش ) والله مافى شئ ممكن يتقال عليكم غير كلام اديبنا الراحل الطيب صالح رحمه الله من اين اتى هؤلاء.

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع زوجات وزراء الانقاذ !!!!!!!!!!!

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس يوليو 19, 2012 6:46 am

الاخ راكوبة .... نسخ ولصق مهنتك المفضلة ولكن ( كالذي يحمل اسفارة ) لا تفرق بين مايصلح للنقل من غيرة ومن هو عيب من غيرة كل ما يهمك هو هل فيه إساءة للانقاذ ام لا او حتى تتحرى من صدق المعلومة وهذا ما يجعل القارئ لا يثق في كتابتك ولكن تلك الاستطلاعات المنقولة يمكن لاي حاقد او ممثل ان يدبلج ما كتبه صاحب المقال ليس انت ولك انت فقط الوزر ولاثم .... ومن العيب ذكر اسماء المؤمنات المحصنات لان من ينقل عن اعراض (نساء ) الناس فاليفكر في (اذا ذكرت اسماء نساءهو ) ولكن انتم من لايعرف العيب واصلا كلامكم كله فلانة قالت وست الشاي قالت شأن الرجال لا يعنيكم ... ولكن من اين تاتون بالقيم والوطنية وانتم المجردين منها ....اما موضوع مشاركت المسؤلين الشعب همومة ليس مستغرب علينا لان البشير الذي يتجول بين اهلة دون حراسة ودون تكبر هذا ليس في قاموسكم انتم اصحاب العلمانية والفوارق الطبقية لذا لم تستطيع تصديق انهم متواضعين لهذه الدرجة وانهم يعيشون مع شعبهم انتم عندما كان الناس يموتون جوعا كان من الطبيعي ان تجد جيفة الحيوان وجثث الناس ملقيه مع بعض كانت الطائرات تحط في مطار الخرطوم تحمل الخبز حارا من الخارج لسادتكم وكان الناس يجلسون في باليومين ليتحصلوا على وسيلة سفر يسافر سادتكم بالطائرات الخاصة للتعزية في الاقاليم اتعجب عندما تتحدثون انكم من الشعب او تمثلونه ولكن ان لم تخاف عاقبة الليالي اصنع ما تشاء .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى