لن اشارك او اعلق فى مواضيع سوا نشر اخبار الثوره الشعبيه

اذهب الى الأسفل

لن اشارك او اعلق فى مواضيع سوا نشر اخبار الثوره الشعبيه

مُساهمة  الرشيد نمر في الأربعاء أغسطس 01, 2012 7:13 pm

اتمنى ان توسع صدرك اخى عبد العظيم لقد قلت باننى لن اشارك فى مواضيع او تعليقات توضح مساوئ النظام لان راعى الضان فى الخلاء يعلم فشل النظام وتخبطه وانحداره لهاويه الانهيار ... ما اقوم بنشره هو فقط عن اخبار الثوره الشعبيه وتداعياتها حتى اقتلاع النظام وسقوطه الذى ينتظره بامر الله والقائه فى مزبله التاريخ مع بن على والقذافى ومبارك وعلى صالح وفى الطريق بشار ..... واتمنى اخى عبد العظيم ان تكون متسامحا ومسامحا وخاصه نحن فى الشهر الفضيل ولا داعى للعن والشتم فلا داعى الى يا............ وخاصه انك مديرا لهذا المنتدى وان تترفع عن هذا المنحى الذى لا يشبهك .. ونحن كما ذكرت لك خلافنا مع النظام فى سياساته وليس فى اشخاصه ونعمل بكل وطنيه مجرده من كل هوى لاسقاطه لانه فشل خلال 23 عاما اما شخوصه فسيكون القضاء له كلمته والفيصل فى كل القضايا التى ارتكبوها خلال حكمهم ... ودمت اخى .

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لن اشارك او اعلق فى مواضيع سوا نشر اخبار الثوره الشعبيه

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس أغسطس 02, 2012 7:58 am

اخي الرشيد ما يهمك انا صدري واسع كسعة صبر الانقاذ عليكم اما مزبلة التاريخ دي هي ماواكم ... اما عن شخصك ابدا اكن لك الاحترام والتقدير ولا دخل له بهذة الامور وانا اكتب عن الرشيد الحالة الساقطة في وحل العمالة والعلمانية اكتب عن الرشيد راكوبة ..لا اكتب عن الرشيد ابن عمي النمرابي ذاك شأن وتلك حالة خاصة لا يختلط عليك البقر ويمكن اتصلت عليك قريبا وكان الامر في إطار الاسرة وكنا عادين جدا بل تكلمنا بعيدا عن السياسة بارحية كبيرة ولم تكن هنالك قطيعه .

واعود لجو السياسة انتوا القذافي ومبارك هم اوليا نعمتكم هم من احتضنوكم اواكم عندما قبل ان تمن عليكم الانقاذ وتردكم لحضن الوطن بدلا ان تكونوا عاقين ومتسؤلين في العالم وكيف اصبحوا اليوم (القذافي وحسني ) هم الدكاتورين والفجرة والصوص اذا انتم منهم ومثلهم لان نحن من حاربناهم ودعمنا من اطاحوا بهم (الاسلامين ) وخليك شجاع من الذي سيدعمكم انتم حتى تطيحوا بالاسلامين طبعا الشعب مستحيل لانه مؤمن بالله وكفر بالعلمانية .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى