مشـــــــــــــــــــــــــــــــروع الخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشـــــــــــــــــــــــــــــــروع الخير

مُساهمة  شبيل الحريف في الأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى بنعمتة تتم الصالحات ..واصلى واسلم على رسول الخير الذى حبب لنا فعل الخيرات..
مشروع الخير من اهل الخير لاهل الخير (كسوة الشتاء)..فور وصول هذة الطرود التى اثلجت صدورنا ..لانها جاءت من آباء الى ابناء..ون ابناء الى آبآء ..ومن اخوة الى اخوة ..ومن اهل الى اهل..شرعنا مباشرة فى ترتيب توزيعها ..وكان عمنا حسن حضورا معنا( بهاتفة ) حتى تمم على وصولها ونشكرة ونشكركم جميعا لاننا نعلم اهلى انكم متابعين معة خطوة بخطوة ..
اولا دعينا لكم فى سرنا وجهرنا لهذا العمل الانسانى الكبير ..وثانيا دعينا الله ان يوفقنا لتوزيعة لمن هو احوج ..ثم من هو محتاج ..ثم من هو مستحق ..وجعلنا المعيار فى ذلك الحوجة فى هؤلاء(الاسر الكبيرة باطفالها.
.والارامل..والايتام ..وكبار السن) واخذ ذلك من الوقت يومين كاملين .. ونسأل الله ان نكون وفقنا فى ذلك وبدأنا التوزيع كذلك فى يومين لانه فى الفترة المسائية فقط ..وغطينا (88) اسرة ب(88) غطاء بواقع غطاء لكل اسرة (فهذاء هو العدد الذى وصل) حت ينعم اهل الدوم جميعا بهذاء الخير وتكثر بذلك الدعوات الصالحات لكم من اقصى شمال الدوم الى نهايتة فى الجنوب ومن شرقة الى غربة..ونسأل ان نكون اديناها بامانة ..ونكون بذلك لنا اجر المناولة ولكم الدعوات من(88)اسرة فى جوف الليل فى هذا البرد الشديد ..نسأل الله ان تكون فى ميزان حسناتكم جميعا ..وفقكم الله اخوتى وانتم تقفون مواقف الرجــــــــــال لدعم اهلكم ..اخوتى مهما نقول ومهما نقلب قاموس اللغة نبحث عن عبارات شكر وامتنان ماقيلت فى احد من قبل لنقولها لكم ما اوفيناكم حقكم ..اخوتى انتم جد عظمـــــــــــــــــــاء فهنيا لكم جميعا..بما قمتم به من خير.. باذن الله نحسبة قد قدرة الله لاهله..

شبيل الحريف

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشـــــــــــــــــــــــــــــــروع الخير

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الأحد ديسمبر 30, 2012 1:19 pm

التحية للاخ الفاضل والشيخ المجاهد المناضل عوض شبيل نشكرك باسم كل الاخوان في المهجر لتواصلك الدائم معنا وعلى اطلاعنا على كل قضايا الدوم وربطنا بهموم اهلنا وهذا ليس غريب عليك انت الذي نشأت منذ نعومة اظافرك وانت تقدم للدوم وتخدم اهلك في الدوم مما اكسبك حب الناس وما ذلك إلا من حب الله لك (اذا احب الله عبده حبب خلقه فيه ) اخي نشكر عبرك كل اللجنة الخيرية المتمثلة في الاخ فتحي ابراهيم وسيف الدين القاضي ويوسف ود حسنة و كما نشكر من خالنا حسن محمد حسين والاخوان شرف القاضي ومحمد حسن الذين كان لهم دور كبير في اتمام هذا العمل الكبير وكل من ساهم ..... ونسأل الله ان يتقبل من الجميع ويجعله في ميزان حسناتهم .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشـــــــــــــــــــــــــــــــروع الخير

مُساهمة  شبيل الحريف في الجمعة يناير 04, 2013 12:12 pm

جــــــــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيرا اخى عبد العظيم..وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاء القائمين على عمل الخير خير الجزاء..
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــم اهل الخير ..وما نحن الا اداة لايصال هذا العمل الطيب..ونسال الله ان نكون اديناه كواجب على وجهه الاكمل..وربنا يتقبل من الجميع ..

شبيل الحريف

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى