فتحى الحاج وداعا

اذهب الى الأسفل

فتحى الحاج وداعا

مُساهمة  الرشيد نمر في الثلاثاء مارس 05, 2013 8:21 am

فجع الاهل والاقارب برحيل عمنا فتحى الحاج صباح امس اثر علة لم تمهله طويلا وقد روى جثمانه ببحرى ويعتبر المرحوم فتحى الحاج من الرياضيين الذين لا يشق لهم غبار فقد لعب لعدة اندية واشهرها نادى برى فى الستينات وايضا شارك فى عدد من سباقات المارثون وقد تم تكريمه من قبل الزعيم الخالد اسماعيل الازهرى عليه الرحمة ... كان فتحى الحاج من الرجال الحازمون فى امرهم وهو صاحب فكر وخط سياسى وقد عارض الانقاذ منذ قيامها وحتى لحظة رحيلها وهو ينتمى الى حركة الوسط الاصيلة يختط خط الازهرى الذى يحتفظ له بصوره ... وهو صديق شخصى لكل من العم حسن محمد حسين والوالد عبدالقادر على نمر ... سيظل فتحى فى الزاكرة داعين الله ان يوسع مدخله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان لله وان اليه راجعون.

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتحى الحاج وداعا

مُساهمة  قريب محمد راجع في الأربعاء مارس 06, 2013 3:39 am

ألف رحمة ونور تنزل على المغفورة له بإذن الله .... المرحوم السيد/ فتحي الحاج (قانون) .... ونسأل الله أن يجعل قبرة روضة من رياض الجنة ... و يتغمده بواسع رحمته.

والمرحوم فتحي الحاج بالإضافة إلى أنه كان لاعب كرة قدم مرقوق (كما قال الأخ الرشيد) ... كان أيضاً حكم كرة قدم .. مرموق وحازم ... حكم مباريات مهمة في السودان .... لذلك لُقب .. بـ (قانون) ....

نسأل الله أن يشمل المرحوم فتحي الحاج بكريم رحمته .. وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ، وينعم عليه بعفوه ورضوانه ... وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... وإنا الله وإنا إليه راجعون ....

قريب محمد راجع

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتحى الحاج وداعا

مُساهمة  عبد الرحيم (ود حسنة) في الأربعاء مارس 06, 2013 9:54 am

نسأل الله يتغمد الفقيد فتحي الحاج بواسع رحمته وعظيم مغفرته و أن يتقبله قبولاً حسناً و يسكنه الفراديس من الجنان اللهــــم أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً.

عبد الرحيم (ود حسنة)

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى