نفلا من موقع الشرفاء الراكوبة...بيان من القوات المسلحة لجماهير شعبنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفلا من موقع الشرفاء الراكوبة...بيان من القوات المسلحة لجماهير شعبنا

مُساهمة  الرشيد نمر في الخميس مايو 09, 2013 12:02 am

منشور من داخل المؤسسة العسكرية- التيار التصحيحي لوضع القوات المسلحة

نحن ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة السودانية العاملين بالخدمة أدينا قسم الولاء لحماية بلادنا وشعبنا السوداني العظيم و قد حفلت القوات المسلحة عبر تاريخها بصفحات ناصعة البياض بقدراتنا القتالية وبسالتنا في جميع المعارك التي خضناها داخل وخارج البلاد والتي فاقت تصور العدو قبل الصديق و كبار الخبراء العسكريين في مجال القتال الميداني والكفاءة العسكرية في جميع الدورات والكوراسات في اعرق المعاهد والكليات العسكرية العالمية.

أصبحت القوات المسلحة محسوبة علي هذا النظام الذي تسيطر عليه عصبة من المنتفعين الذين يتاجرون باسم قواتنا المسلحة لمصالحهم الخاصة وحماية انفسهم. وفي ظل هذا الوضع المزري في البلاد صارت مؤسستنا العسكرية القومية يقودها اقزام ليست لديهم ابسط مؤهلات القيادة العسكرية امثال المدعو عبد الرحيم محمد حسين وهيئة قيادته الذين حولوا ذلك السجل الحافل بالكفاءة والبطولات الي هزائم وسخرية تمثلت في إستباحة ارض بلادنا ارضاً وجواً المتلاحقة في شمال البلاد وشرقها واخرها دخول العدو حتي عاصمة البلاد الخرطوم وتدمير مصنع اليرموك لتصنيع الذخيرة والصوارخ علي مرأي و مسمع من قيادتنا الهزيلة والإتجار بصفقات السلاح الفاسدة كما حدث في صفقة المدرعات و العربات المصفحة فاقدة الصلاحية والتي اثرى منها وزير الدفاع وهيئة قيادته بجانب الضربات المتلاحقة من قوات التمرد او ما يسمي بالجبهة الثورية بغرب البلاد.

تحت هذه القيادة تعاني قواتنا المسلحة من نقص مريع في المعتدات والعتاد والتدريب والتأهيل. و لم نشترك طيلة قيادة المدعو عبد الرحيم محمد حسين للقوات المسلحة في تدريبات مشتركة مع وحدات خارجية لإكتساب الخبرة والتجارب العسكرية الحديثة لاننا لا نملك الإليات والمعدات العسكرية المتطورة ويعود ذلك لعدم الإمكانيات المالية التي امتلأت بها جيوب وزير الدفاع وهيئة قيادته بدلاً من صرفها في تطوير وتدريب القوات المسلحة وجلب الإليات والمعدات الحديثة لنتمكن من القيام بواجبنا في حماية وطننا و مواطنينا، ونصبوا قيادات بلا مؤهلات أو تخصصات عسكرية لها القدرة والمعرفة والدراية لقيادة جنودنا البواسل في المعارك والإنتصار فيها.

كما أصبح التذمر داخل مؤسستنا العسكرية ظاهراً وواضحاً مما جعل وحدات عسكرية تتمرد على قيادتها وترفض الإنصياع لاوامرها وآخرها إنضمام مجموعات مسلحة بكامل عتادها من الضباط وضباط الصف والجنود للقتال مع قوات التمرد في الجبهة الثورية وقابلت قيادتنا هذا الوضع بفصل وعزل الرافضين لهذا الوضع المأساوى الذي آلت اليه مؤسستنا العسكرية ومنهم من ينتمي الي الحركة الإسلامية.
ونحذر قيادتنا أن هذا الوضع المذري لقواتنا المسلحة لن يستمر طويلا وللصبر حدود ونحمل الرئيس القائد الأعلي لقواتنا المسلحة ووزير دفاعه ما آلت اليه الأوضاع في المؤسسة العسكرية و ان الحال قد ضاق بنا وقد بلغ السيل الذبى ولا عذر لمن انذر ونحن الرجال البواسل اذا عزمنا فعلنا.

والله المستعان
التيار التصحيحي لوضع القوات المسلحة

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفلا من موقع الشرفاء الراكوبة...بيان من القوات المسلحة لجماهير شعبنا

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس مايو 09, 2013 5:34 am

ايها الرواكيب سموا ما شئتم من التيارات من خيالكم المريض حتى ان شاء الله تمسوا التيار الكهربائي ذاتوا ما في مشكلة ... بس ما اكدة لكم ان مصيركم محتوم في ابوكشولا وفي كل شبر من ارض الوطن اما بالنسبة لمصنع اليرموك الحمد لله بان احترفوا بان هنالك مصانع للصواريخ والعتاد الحربي وطيب كيف بيانكم المفبرك دا يقول ان لا يوجد عتاد حربي واهمال للمؤسسة العسكرية ... ايها المعتوه طبعا لا اقصدك اخي راكوبة ولكن اقصد الراكوبة الذي كتب المقال وانت نقلته منه .... ألم تروا تلك الدبابات والمدرعات وحتى الطائرات (الصافات ) من التصنيع العسكري السوداني على كل حال سترون السلاح وشجاعة الرجال في ابوكرشولا . اما وصفك لحيفتكم اسرائيل بالعدو هذا تتطور ملحوظ رغم انه للكسب الاعلامي فقط لان اذا اوقفت دعمها لقطاع الطرق (جبهة الخيانة ) حقتك دي ناس الحلو المغبور وعقار وعرمان لماتوا جوعا .....اما ضربها لمصنع (اليرموك) ما كان ليتم لولا تجسس الخونة امثالكم الذين تصرف الحكومة عليهم نهار ويتجسسون عليها ليلا وان كان في سختا على الانقاذ هو ان سماحتها سمحت للعربيدين والسكارى في فنادق القاهر ولندن ان يعودا للسودان ويعربدوا فيه وما جبهتك الصاغرة إلا جناحا عسكريا لإسرائيل والطفل في الشارع يعرف تلك الحقيقة وإلا من اين لكم من تلك الاسلحة الثقيلة والتي بإذن الله ستكوى بها جباهكم لان العمالة عمرها لم تبني وطننا .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى