بتكتم شديد ومنع الزيرة لزويهم مئات الجرحى تنقل للمستشفيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بتكتم شديد ومنع الزيرة لزويهم مئات الجرحى تنقل للمستشفيات

مُساهمة  الرشيد نمر في الخميس مايو 16, 2013 1:10 am

كشفت مصادر مطلعة ان القوات المسلحة نقلت مئات الجرحي من مناطق العمليات في أبوكرشولا وما حولها جوا الي الخرطوم ومن ثم الي مستشفي السلاح الطبي.
وأكدت المصادر ان السلطات اغلقت عدة اقسام من المستشفي في وجه المرضي والزائرين لاستقبال الجرحي. وفرضت السلطات الامنية طوقا أمنيا علي بعض الاقسام لعدم السماح باقتراب المواطنين ، فيما زار المستشفي عدد من المسئولين الحكوميين بينهم مدير جهاز الامن محمد عطا واعضاء هيئة اركان القوات المسلحة.
ونقل مواطنونانهم شاهدوا بالفعل العشرات من سيارات الاسعاف تهرع من المطار الي السلاح الطبي تتقدمها عربات الامن والشرطة. وقد اغلق كبري النيل الابيض الرابط بين الخرطوم وأمدرمان ( الكبري القديم ) ما بين السادسة والسابعة مساءا لافساح المجال لسيارات الاسعاف التي كانت تسير بسرعة جنونية.
وكانت قوات الجبهة الثورية حطمت ثلاثة متحركات حكومية بمنطقة أبو كرشولا ، أول أمس 13 مايو.
ودمرت قوات الجبهة الثورية المتحركات الثلاثة – متحرك البنيان المرصوص ، وبقايا المنتصر بالله ، ومتحرك الدبابين ومقاتلي جهاز الامن ، وإستولت على (15) عربة لاندكروزر محملة بالمدافع و 2 عربة عسكرية كومندر و 2 عربة كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر والمؤن .

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بتكتم شديد ومنع الزيرة لزويهم مئات الجرحى تنقل للمستشفيات

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس مايو 16, 2013 6:31 am

يا اخي يقول المثل السوداني (الصقر لما يقع كثرة البتابت عيب ) وكلامك دا كله خوف من لحظة الحسم التي اقتربت تريدون ان تخلقوا لا نفسكم بطولة زائفة والله لو تحرك الجيش والمجاهدين لما صمد المرتزقة نصف ساعة في ابوكرشولا ولكن نحن جيش دولة مسؤولة ليس قطاع طرق ونهابين امثال الحلو وعقار يهمنا الحفاظ على ارواح الابرياء من المواطنين الذين اتخذتموهم دروع بشرية لتحميكم من زحف القوات المسلحة ولكن بأذن الله ساعة الحسم واجتساس جزور المرتزقة اقتربت لا تستعجل وأياك ان تقول انسحبنا تكتيكيا

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بتكتم شديد ومنع الزيرة لزويهم مئات الجرحى تنقل للمستشفيات

مُساهمة  الرشيد نمر في السبت مايو 18, 2013 1:48 pm

اخونا عبدالعظيم لم اكن اود الرد عليك لان قلوبكم غلف وتفتقدون للبصر والبصيرة وانعدم بينكم الوازع الضميرى والاخلاقى والبلاد جعلتوها كالحطام واصبح الوطن يئن من الجراح واصبح مصيره فى كف عفريت وانتم تكابرون باسم ديننا الحنيف الذى هو منكم براء ..... الان لكم اكثر من ثلاث اسابع تتحدوثون بانكم سوف تدخلون ابو كرشولا وانتم تدعون بانمن دولة ولكم جيش منظم الا تستحون بمن تصفونهم بانهم قطاع طرق بانهم منظمون اكثر منكم وانهم يتبنون استراتيجة فى القتال بدعم لوجستى وتقنى اكثر منكم .... ثم ماذا لو ارجعتم ابوكرشولا اليوم او غدا ... هل بذلك حققتم نصرا ونجاحا ... لم يحدث فى تاريخ السودان الحديث اطلاقا جهة تحارب الجيش تصل حتى شماله وعلى بعد عشرات الكيلومترات من العاصمة الا فى عهدكم الاغبر هذا ... نظامكم فقد اهلية بقائه اعطينى سببا واحدا لاستمراريته ولا ازيع لك سرا ان قلت لك ان الروح المعنوية لمؤتمرك الوطنى وصلت الحضيض من بشيرك الى اصغر مؤتمرنجى ان لم تكن انت وهم فى انتظار حتفهم ومصيرهم .... حتى لو لم يستمر الثوار فى نضالهم العسكرى عبر الجبهة الثورية فنظامك سقوطه اصبح مسألة وقت ....

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بتكتم شديد ومنع الزيرة لزويهم مئات الجرحى تنقل للمستشفيات

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس مايو 23, 2013 6:26 am

اخي راكوبة اشكرك على الرد ولكن انت كمن صمت دهرا ونطق حرفا وافكا .... اما موضوع الوطنية والدين احسبك اخر من يتحدث عنها لان لا اظن واحدا يحمل افكار قطاع الطرق والقتله والنهابين امثال الحلو وعقار ومناوي وعرمان وعبد الشيطان يكون له منها نصيب .... وحقيقة اقولها لك انت عريت نفسك امام الله و الناس جميعا بموقفك لجانب هولا المجرمين والخونة الماجورين ومطاي الصهيونية والله كنت اخجل لو كنت محلك ان اصرح بالولاء لهولا .... و اذا ابتلاك ربك بمتايعة هولا كان يجب الاستتار ( اذا ابتليتم فاستتروا ) واخي انت ضيعت الوطنية والدين بموقفك المخزي هذا .... اخي لم اقول لك ان من لم يتبع للمؤتمر الوطني ما عنده وطنية او دين بل هنالك الكثير الشرفاء من حزب الاتحادي الديمقراطي وحزب الامة وحتى الاحزاب اليسارية كان لهم الموقف المشرف والقوي وكان موقف احمد بلال الوزير الاتحادي اقوى من وزير الدفاع المؤتمر الوطني هكذا رائي ... اما من تصفهم بالثوار الاحرار انت مخطي لان مستحيل من يدخل قرية امنه ويهجر 40 الف مواطن من منازلهم ويقتل الاسرى بالذبح ويشنق العزل امام ابنائهم يكون مناضلا ... ويغتصب النساء امام ابنائهم ومحارمهم وينهب السوق وممتلكات المواطنين مناضل من يتلقى الدعم من اسرائيل ليقتل وينهب ويحرق ليس مناضلا ثوريا... اخي انت مخطئ جدا لقد ضللت الطريق ومن واجب الخوة والدين والوطن انصح ان لا تمضي في هذا النفق المظلم ... اما تحرير ابوكرشولا ليس نصرا نفرح به ولكن نفرح عندما نقدم من سفك دم الابرياء للعدالة ونفرح عند القضاء التام على قطاع الطرق... اما التغير الذي تتحدث عنه بالأساليب المدنية مكفوله للجميع ولكن لا تستطيع تحديده انت الكلمة مكفوله للشعب السوداني الحر وليس بيد العملاء الماجورين واسألك ان كان قيادة ثوارك المعتوهين هولا فيهم خيرا للشعب ماذا فعلوا عندما كانوا في الحكومة واصحاب مناصب في الدولة اخي الموضوع ببساطة مرتبط بأجندة خارجية ليس لها علاقة بإرادة الشعب السوداني .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى