منتديات الدوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هكذا تورد الابل يا سياستنا في المنتدى

4 مشترك

ما هكذا تورد الابل  يا سياستنا في المنتدى Empty ما هكذا تورد الابل يا سياستنا في المنتدى

مُساهمة  احمد ادريس عبيدون الإثنين يونيو 03, 2013 7:55 am

الاخوين الرشيد وعبد العظيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييكما وارجو ان تتسع صدراكما لما سوف اقول دون زعل فقد اتسعت صدورنا شهورا ونحن نتقبل كل ما تنزلانه في المنتدى السياسي ولم نقل شيئا حتى جاءت الاشارة منكما. هذا البوست تعليق على الردود غير اللائقة منكما في القسم السياسي في بوست باسم بيان هام الى جماهير شعبنا الصامدة

لننظر مدى الاستفادة التي نجنيها نحن اعضاء المنتدى من القسم السياسي وننظر مدى استفادة منتدى الدوم من دعم وتثبيت له بمساهمات المنتدى السياسي. هل ما حدث هو ما كان ينتظره اعضاء المنتدى على قلتهم؟ لقد هرب الاعضاء من المنتدى رغم انه كان قد بدأ بداية جميلة وتركوا الساحة فقط للمنتدى السياسي .. لا لوم عليكما فانتما نموذج مصغر لسياسيينا في السودان .. النقاش السياسي في السودان يعتمد التعصب مثل هلال مريخ رغم ان السياسة ليست كالرياضة بل السياسة تخص كل الوطن بترابه وحدوده و سمائه وارضه وانسانه . لقد تكرر كثيرا اسلوب غير لائق بكما ولا نستحقه نحن خاصة ونحن نسعى لزيادة عضويتنا بكل الطرق.
نحن لهذا السبب رأينا سابقا ايقاف هذا القسم السياسي وتمكنا على الاقل من فصله عن القسم العام وانتما ايضا توقفتما بعد ان خفتما تفاقم المسألة بينكما فترة ثم عدتما ولم يكن العود احمدا بل بنفس النفس الحار والاسلوب غير اللائق. انا شخصيا لي الكثير من التعليق على ما توردانه لكنني اخاف ان يلحقني رائش التراشق وانا رجل كبير في عمري فاكتفيت بالمشاهدة . ثم انتما من اجل من تنشران هذا الغسيل .. هل يستحق اهلكم وكلهم يحترمونكما ان يعرفوا عنكما هذه التفاصيل غير الجميلة ؟؟ انا اقترح ان يلغى المنتدى السياسي في منتدى الدوم او اقترح عليكما اقتراحا لو لابد لكما من الكتابة وهو ان توفرا جهدكما وتكتفيا بكتابة الرابط لنا هنا سواء كان في الراكوبة او الانتباهة او غيرهما ونحن سوف نذهب للرابط هذا في مصدره اذا لم نكن قد رأينا الموضوع هناك فعلا قبل ان تنزلانه وحينها لا ضرورة فانزاله لا يجلب غير البلاوي.
ثم لماذا لا تشاركان في الاقسام الاخرى مثل القسم الرياضي والادبي والاجتماعي .. هل هذه الاقسام دون المستوى ام تعتقدون مثل البعض ان السياسة ممارسة نخبة ومثقفين ؟؟ اثبتوا لنا انكم نخبة وانكم مثقفين من خلال اسلوب مهذب وراقي فللنقاش آدابه واثبات الثقافة والفهم يمكن ان يظهر في اي موضوع غير السياسة .
يكفي الملاحظة ان لا احد يعقب عليكما رغم كثرة المشاهدين .. هذا يعني للأسف ان البعض يأتي ليرى تطور المهاترة وقد اوصلتموها للنهاية .. لا أوافق على حذف احد من المنتدى بل افضل لو ان المنتدى الغي نهائيا لأنه اصلا ما جايب همه. لسان حال الكثيرين يقول كفاية .. واذا سكت الناس فلأنهم لا يريدون احراجا لأحد. بالله عليكما كفّا عن الكتابة في السياسة فالسياسة ليست قص ولصق لكنها فن وذوق وصدق او هكذا يجب ان تكون لكن التعصب والتحزب وضيق الافق هو ما يفسد السياسة و معروف القول السائد "الحزبية مدرسة الحقد" والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عدل سابقا من قبل احمد ادريس عبيدون في الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:04 am عدل 1 مرات

احمد ادريس عبيدون

ما هكذا تورد الابل  يا سياستنا في المنتدى Empty رد: ما هكذا تورد الابل يا سياستنا في المنتدى

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله الإثنين يونيو 03, 2013 12:53 pm

استاذنا العزيز الرجل الخلوق احمد ادريس .... لقد اصبت في كثير من النقاط وربما اشاركك الراي ان المنتدى السياسي فعلا شرد كثيرا من العضوئية النشطة والفعالة بعد ان بداءت ترجع وفعلا اذا كانت السياسة هادفه ممكن تكون مقبولة وجاذبة واذا كانت مهذبة ولكن اتمنى ان تحكموا بالعدل فيما يليني من مشاركات اغلبها بل 99% منها كانت ردود على مقالات منقولة من مواقع لايمكن السكوت عنها ... واعترف ان بعض الردود مني كانت غليظة بس لم تتعدى الادب وليس فيها سوء السلوك والله وبكل امانة انا على استعداد ان اذهب اليه لو كان في سطح القمر واخذ حقي بيدي بس راعيت لاعتبارات اخرى بالتاكيد ليس منها احترامه وعلى كل حال انا عند راي بان يعتزر عن ذلك اللفظ البذي او تحزف عضوئيته وانا ساحتفظ لنفسي بالرد عليه عندما اواجهه وجه لوجه وانتم من إدارة المنتدى ولن افعل شي لم تقروا به ولكن واكون صادق معك سوف اسحب عضويتي من المنتدى اذا لم تنصفوني ,,,, لكم الشكر والتقدير

عبد العظيم قسم الله
Admin

ما هكذا تورد الابل  يا سياستنا في المنتدى Empty أمشي ... يا ود (الكككـ ..........كيف ) ....

مُساهمة  قريب محمد راجع الثلاثاء يونيو 04, 2013 8:03 am

أمشي ... يا ود (الكككـ ..........كيف ) ....

أخونا العارف بالله / عبد العال عبد الشيخ .... زول طريف جداً .... مرة كنا مجموعة من ناس الدوم .. في منزل الوجيه ... العم /عبدالقادر على نمر ... في مدني ... منتظرين شاي المغرب ..

وأخونا الرشيد (كان صغير في ذلك الوقت، عمر9 أو 10 سنوات) .. قال ليهو كلمتين في السياسة .... وبعدين الكلام ما عجب عبدالعال (خال الرشيد) .... كيف ولد صغير يتكلم في السياسة ....

قام قال للرشيد ... أمشي ...يا ود (الكككـ .... )... بعدين عاين كدا ..لقا عبدالقادر على نمر .. قاعد جنبو .... ما قدر يتمها ... (وفكر في ثواني بينه وبين نفسو في طريقة مخارجة من الورطة دي) ...

وقال .. يا ود (الككككـ ...كيف) .... كلنا ضحكنا .. بما فينا العم عبد القادر ذاتو ...

وأنا قلت لي أخونا عبدالعال ... يا عبدالعال ياخي ... أسع الحكاية دي واضحة ... اخير كان قلتها عديل ... ما فيها حاجة ياخي ... (take it easy ) ....

................................................
في نهاية عهد الرئيس نميري كانت هناك ... أزمة رغيف ... أطاحت بحكم الرئيس نميري وثورة مايو ..... فقال الشاعر/ محجوب شريف ....... قصيدته المشهورة مطلعها :

القصة ما قصة رغيف ...
القصة قصة شعب راكع من زمان عاوز يقيف

إلى أخر القصيدة..........

أخونا الشاعر / أحمد إدريس برضو كان عندو قصيدة ... نميري ... قال أنا ما في زول يقدر شيلني من الحكم .... وعندما سقطت مايو

الشاعر أحمد إدريس قال:
ما بنشيلك ... إفتكرت الدينا هيلك
تزرع الافراح وتشتل فوق مأتم الناس عديلك

إلى آخر القصيدة ... وطبعاً أخونا أحمد إدريس سياسي من الدرجة الأولى .. لكن أسع أنا ما عارف هو مع منو ... معنا ولا مع التانيين ..

أخونا العلامة أحمد إدريس .... القصة ما قصة المنتدي السياسي ولا الرياضي ولا الإجتماعي ..... القصة في فكرة التعصب .... وفي مبدأ ( قبول الآخر ) .... والإختلاف في الرأي .... بل في قبول فكرة الديمقراطية في حد ذاتها .... إذا كانت في المنتدى السياسي أو غيرة .... تظل هي هي ....

الإختلاف .... في الرأي ... والمواقف ومناقشته عموماً .. سواءً كانت في المنتدى السياسي أو الإجتماعي أو الثقافي أو الرياضي .... مفيد لأنه :-
1-يرسخ فكرة قبول الأخر ... والتعايش معه في مكان واحد ...
2-تقبل فكرة الديمقراطية من حيث المبدأ ... وحق الآخر في إبداء الراي .
3-التدريب على التخلص من التعصب ...

والمنتدي السياسي يعتبر مساحة قوية (تظهر فيه بوضوح حدود الإختلاف في الرأي) ..... للمشارك في النقاش ... والقارئ معاً ... لذلك مدى التعصب ... يكون واضح .. وجارح ....
فقط المطلوب عدم (شخصنة) النقاش ... لابد أن ينحصر النقاش في وجهات النظر ... والأفكار ... وليس في الشخص صاحب الفكرة ....

أشكر أخونا العلامة أحمد إدريس على الطرح القوي ... والصريح ... وكما هو واضح من المداخلة ... العلة ليست في المنتدى السياسي ... بل في التعصب وعدم قبول الآخر ...... قد يختلف ويتعصب شخصان في أي موضوع إجتماعي ، ثقافي ، تاريخي ، أدبي، رياضي إلخ .....

من حق أي شخص أن يتمترس عند رأيه وموقفه ... فقط عليه أن يعرف للآخرين نفس الحقوق ... هكذا ببساطه ....

أثنّي على فكرة أخونا أحمد إدريس ... لا نريد حذف أي أخو من المنتدى ...

وأقول لأخونا (المؤسس) عبد العظيم .... أتمنى أن تذهب للرشيد في القمر .. وتأخد بيدك ... يده .... وتقدموا لنا ... مستويات راقية من النقاش ....

بصراحة أنتم أحسن ثنائي .... مختلفين في الأفكار والموافق ... بس ما (تشخصنوا) النقاش ... أحصروه في الأفكار فقط ....
وبعدين يا أخونا عبد العظيم ... نحن كلنا في المنتدي بما فينا أخونا الرشيد .... بنعتذر ليك ... ونرجو المعذرة والعفو ... إذا كانت هناك كلمة جارحة لشخصك ... وأنا على يقين أن الأخ الرشيد لا يقصد الإساءة لك لهذه الدرجة .... و (take it easy) ..... ياخي ...

أقول ليك حاجة .... ما تتعب روحك .... أنا بأخذ ليك حقك من الرشيد ..... يا أخونا الرشيد .... أمشي يا ود (الكككـ....... كيف ) ......

شكراً .... أخونا الكبير العلامة أحمد إدريس .... شكراً أخونا عبد العظيم .... شكرا أخونا الرشيد .... شكراً للجميع .......

في أمان الله .........

قريب محمد راجع

ما هكذا تورد الابل  يا سياستنا في المنتدى Empty رد: ما هكذا تورد الابل يا سياستنا في المنتدى

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله الثلاثاء يونيو 04, 2013 10:00 am

اخي واستاذنا الجليل عباس لك التحية ولاحترام ...كلامك منطقي وفعلا احياننا تكون العصبية هي دافع للخطأ وقد تخرب بين الاخوان الاشقاء ... ولكنك لم تتحدث عن السبب الحقيقي من المشكلة اختزلت الموضوع في العصبية فقط ... معاذ الله ان اكون اقصد ان ابعده عن المنتدى من اجل التعصب او انتقاما ... لكنت فعلت ذلك من اول مداخله له لقد نشر اكثر من 201 موضوع (نسخ ولصق ) لم احذف منها شيء وله اكثر من سنتين لم نحجبه رغم اسأته الكثير المتكررة لي وللأخ وعوض شبيل وقبل اربع ايام يتحدث عن ان ناس المؤتمر الوطني (شاذين جنسيا ) لم اتوقف عندها رغم قناعتي بانه لم يوفق في اللفظ ولان هذا المنتدى يمثل الدوم بأكمله يدخله النساء والاطفال ولكن عندما يقول لي بالحرف الواحد كلامك هذا كلام "عاهرة "يستحيل اقبله منه او افوته له ويمكنني اكتب له مالم يسمعه في حياته بس احترامي لنفسي و للناس منعني من ذلك ويستحيل ان اقبل ان يكون معي في منتدى واحد ....اخي انا ما طلبته هو الاعتذار الرسمي والعلني امام كل الناس عن تلك الكلمة البذية فقط اما مواقفة السياسية ليس لدي بها دخل هو حر فيما يقول ويكتب وكنت اتمنى ان تكونوا اكثرا عدلا بان لا تختزلوا الموضوع في التعصب وتصرفونا عن الموضوع الاساس وهو الأساة الشخصية البالغه واليوم دخل ولم يعتذر وبكل امانة تشاورت مع بعض الناس اقروا ان ما بدر منه هو سوء سلوك لابد من تطبيق لائحة المنتدى عليه وتم ايقاف اشتراكه حتى يعتذر ويتعهد بعدم التكرار وهذا خاص بالمنتدى فقط ام موضوع تصفية حسابي معه حق املكه ولن افرط فيه بأذن الله .

عبد العظيم قسم الله
Admin

مُساهمة  قريب محمد راجع الثلاثاء يونيو 04, 2013 10:54 pm

أرفع كراعك شوية .. عشان أقدر أسحب يديني من تحتها ...

في واحد ... قال للتاني ... أنا ح أخت كراعي في الأرض ... وإذا قدرت ترفع رجلي ... ح أديك مليون جنية ....

التاني قال ليهو: كويس ... ويلا قام دخل يدينو الإتنين تحت كراع الاول ... ما قدر .. يرفع كراع الزول ... والمشكلة ... ما أنو خسر المليون جنية .... المشكلة .... ما قدر يسحب يدينو من تحت كراع الأول ....

التاني قال للأول : لو سمحت ... أرفع كراعك شوية ... عشان أقدر أسحب يديني من تحت كراعك ....

بالنسبة للموضوع أنا ما إختذلتو في العصبية .. بس ذكرت معاهو .. عدم الديمقراطية وقبول الرأي الأخر ... وديل كلهم ... من الأسباب وليس السبب وحيد ... وهذا مجرد تحليل و رأي قد يحمل الخطأ أو الصواب ....

أخونا المؤسس / عبد العظيم .. إنت وأنا .... تكلمنا مع بعض طويل بالهاتف .... في موضوع الإعتذار ... وقلت لك الرشيد لا يقصد ... شئ ... وإنشاء الله سوف يعتذر ....

بس في عقبة .. بسيطة ... أمام الإعتذار ... إدارة المنتدي ..أوفقت إشتراكه ... ح يعتذر وين وكيف .... يعتذر بالهاتف ... ينفع ...

أنتو .... أرفعوا الإيقاف ... عشان ... يقدر يسحب الكلام .. و يعتذر ....

أخونا الرشيد نمر .... الإعتذار كلمة محترمة ... خفيفة وبسيطة على السان ... وثقيلة في الميزان .. والقدر ...

أرجوك ... رجاء خاص وعام .... إعتذر ... كلمة بسيطة وجميلة ... ما فيها شئ ... وتكون في النهاية ... كسب الرهان ....

و يا إدارة المنتدي ... أرجوكم ... ترفعوا ... كراعكم .... عشان الرشيد ... يقدر يسحب ... يدينو ....

شكرا للجميع على سعة الصدر ... وأرجو المعذرة من الجميع ....

كسرة :
ح ترتاحوا .... من خِلقتي .... لأنو ... إن شاء الله .... مسافر السودان الحبيب ... اليوم الأربعاء 5 يونيو 2013 ... لقضاء إجازة المدارس مع الأهل الخرطوم والدوم.... إنتموا لي إقامة طبية ...

تحياتي للجميع .... وفي أمان الله ..............

قريب محمد راجع

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله الأربعاء يونيو 05, 2013 3:22 am

اخي العزيز عباس لك التحية والتقدير ... اشكرك على اهتمامك بالموضوع وهذا ان دل يدل على طيب خلقك وحبك لترابط اسرة الدوم وذي ما يقولوا (الما فيه خير لأهله ما فيه خير ) بل للناس جميعا ..... اخي عندما تم حذفة اشتراكه لم يتم في لحظة ولكن تم اعطائه مهلة 24 ساعة ولكنه لم يهتم بالأمر ونشر موضوع وهو موقوف ونحن مستعدين نرفع رجلنا (عن فمه ) بس ما يقول كسب الرهان ويدفعنا مليون جنية طبعا بالسوداني وعليه ان يقدم طلب اشتراك ونقبله شرطا ان يقدم اعتذار ه اولا و يا دار ما دخلك شر وخلينا نستمتع بال(النسخ واللصق ) .... اخي انا كتبت المقال قبل اتصالي بك والا يكن في خاطرك شيء من ناحيتي ولك العتبى ان اجحفت في حقك .... وبعدين شنو الخيانات دي اجازة سكيتي كدة نحن سافرنا سوا قيل سنتين المرة دي خليتنا مشيت المهم اتمنى لك اجازة سعيدة وربنا يوفق انت والاسرة الكريمة وبعدين ما تنسى حا تحضر تسجيل العجب للهلال في السودان على الهواء مباشر ... بالله ضروري تتواصل منعا في المنتدى اكيد الاولاد عندهم "لاب توب " بس ما تحتله منهم على طول تحياتنا لجميع الاهل بالخرطوم والدوم

عبد العظيم قسم الله
Admin

ما هكذا تورد الابل  يا سياستنا في المنتدى Empty الحجّاز ليه عُكّاز

مُساهمة  عبد الرحيم (ود حسنة) الإثنين يونيو 10, 2013 6:10 am

إنني جد مشفق من عواقب السجال "دون المستوى" الذي انقدح شراره بين السيدين عبدالعظيم والرشيد. الذي يدور، حسب ما فهمت، حول نشرعبدالعظيم لمعلومات خاصة زعم فيها حصول الرشيد على منحة حزبية للدراسة بالمحروسة وألمح بإمكانية نشر وثائق اثبات ذلك ولم تعجب هذه النقدات الرشيد فكتب رداً، يؤسفني القول أنني لم استطب بعض مفرداته على إعجابي بنشاطه وحميته لولائه الفكري والسياسي. وكنت قد نبهت في هذا المنتدى في خيط "الأُنقا دسَّيْ" أنّه يَصعُبُ الكلام عن السياسة في مثل هذا المنتدى لأننا أهل ولأنها تقود إلى شخصنة الأمور والكيد والتشاحن بالبغضاء (وقد اسميت ذلك البستفة ونعل السلسفين بين الأخوة الأهل) وتتركنا بين منحاز أو خائفٍ أو "كلي كُل النُّر" لأنَنا نخاف المشاكل مع الأهل والأصدقاء ولا نرضى النقد ونراه تقليلاً وتنقيصاً لذلك سرعان مايتحوّل كل جدلٍ عام إلى شخصيّ وينحدر إلى التجريح والإساءة. أيضاً لأننا نخشى على قماشة الأهل والزمالة والأخوة من عواقب مثل هذا السجال والذي إذا استمر على وتيرته هذه قد يشتط من مجرد خصومة نقاش إلى اكثر من ذلك. فالأخ عبدالعظيم هنا "خصم" و"حكم"، اتعشم أن يتم حذف هذا الخيط من المنتدى لأنّه يسئ إلي أهل الدوم بطريق غير مباشر وهذا مكان عام. ونترك للأخوين أحمد إدريس وعباس معالجة هذا الأمر بدبلوماسية بما لهما من خبرة وحنكة في مثل هذه الأمور. أما الأمر الثاني الذي أزعجني في كتابات المنتدى السياسي هو استخدام المفردات الحامضة العنيفة التي تزيد الهم وتكدر الخواطر ولا تخدم أي غرض. الغرض من المنتدى هو القراءة والمعرفة والفكر والتواصل وليس القهر وتصفية الحسابات أرجو إن نتمكن من معالجة ذلك فيما بيننا كإخوة منعا لتكرار ماحدث. وفي الختام أقول إنني لا أعرف السيد الرشيد شخصياً وما أظنّ قد التقيته من قبل لكن لا أفضل الإقصاء وأرجو أن يبقى بيننا وأن يتم النظر في الموضوع برمته من زواية "فلنتعلم من أخطائنا".
ويبقى الاحترام.

عبد الرحيم (ود حسنة)

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله الأربعاء يونيو 12, 2013 5:10 am

اخي العزيز والدكتور المخضرم الاستاذ / عبد الرحيم محمد صالح ود حسنة لك التحية والتقدير ونشكرك على اثراء المنتدى بابداعاتك القيمة والتى ربما لا تحب الشكر عليها لانك تحس بانها واجب تجاه اهلك باعتبارك من ابرز المثقفين لقرينتا وعلى مستوى السودان كله ونتمنى ان تواصل في ذلك حتى تعم الفائدة لجميع شبابنا وخاصة الذين لم يخالطوك او يشاهدوك او يطلعوا على مؤلفاتك .

اخي وايضا اشكرك على مداخلتك في الموضوع الذي بيني والرشيد ولكن ربما حكمت دون معرفة حيثيات القضية كاملة اولا : بالنسبة للرشيد نقل اكثر من 200 موضوع مخالف لفكري السياسي لم احذف له منها شي مما يدل على ايماني التام بالراي والراي الاخر على المستوى الشخصي وعدم انفرادي بالقرار في المنتدى كما ذكرت انت في حقي ، وثانيا انا لم اقل له اني ساانشر وثايق تثبت انه تم قبولة عن طريق حزب الاتحادي الديمقراطي إلا عندما وصفني (بالكذاب ) وايضا لاثبت له ان التجاوزات حاصلة في كل العهود و(الحكومات ) واما انا الذي شخصنت الموضوع  هذا غير صحيح يمكنك الرجوع لمقالاته ستجد اي مقال كتبه من اسلوبه الخاص فيه شخصنه ما عدا المواضيع المنقولة من (الراكوبة  ــ واجراس الحرية ) والحمد لله انها كثيرة وانا عندما ذكرت له موضوع القبول طرحته بطريقة عابرة قلت له (انت قبلوكم ونحن فطونا ) على وزن عبارة رواية الاستاذ /على مهدي  الشهيرة وكان القصد منها تلطيف الجو وتبريد النفس الحار بيننا وللاسف قبل ان يقع في ذلك الخطأ  الفادح ذكرت له قصدي علانية ويمكنكم الرجوع إليه ولكنه كان مصرا على الخطأ والاساءة لي وهو ما لم استبعده منه لاني اعرفه عن قرب أخلاقه واعرف اسلوبه ولكن يا اخي كنت اتوقع منك ان تكون اكثر انصافا لان اذا احد وصفك بانك مثل "الداعرة " مع اسفي لذكر هذه الكلمة البذية ولكن هي ما وردت في مقاله لا اظنك يمكنك قبولها مهما كانت الدوافع والمبررات لذلك الشخص ويمكنك ان تتخيل اذا صرت مثله واصفته با اقبح  من لا لفاظ التي ذكرها وهو يرد  نفس الطريقة كيف سيكون حال المنتدى ونحن في منتدى عام تحكمه لوائح و قوانين  ويمثل "الدوم " وليس صفحة شخصية .. اخي الكريم انا لم اتخذ هذا القرار بانفراد بل لقد راجعت الاخوة في إدارة المنتدى وهم احمد ادريس عبيدون ــ عباس محمد على ــ ومحمد حسن وشخصي الضعيف .. وكلهم اقروا بان يعتذر او تجمد عضويته ما عدا شخص واحد رأى  من بين الأربعة اشخاص ان تمنح له فرصة كافيه وبالفعل منح 24 ساعة وكابر ولم يعتذر ونشر موضوع اخر وكان الامر لا يعنيه ... اخي وجهة نظرك في الاعتبار الامر  حتى هذه اللحظة متروك للاخوة في إدارة المنتدى اذا ارادوا ارجاعه بدون اعتذار وهذا حقهم وفق رويتهم  ولكن الذي ليس لهم الحق فيه وهو ان استمر انا في هذا المنتدى الذي لا يحمي اعضائه ولا يضبر المنتدى ان كنت  انا في الادارة او عضؤ عادي يجب حماية كل الاعضاء وفق القانون  واللوائح وعلى العموم لايضر المنتدى ايضا اذا خرجت منه انا او الرشيد الحمد لله الدوم بها شباب ومثقفون يستطيعون تسير اموره ويمكنني انا ملاحقة الرشيد قضائيا او بكل الوسائل المتاحة بس ما منعني هو ان  للوالده  العم عبد القادر جمائل علي منذ صغري اكن له احترام ولا اريد ان احمل الامور اكثر من ذلك  ..... وقصدت ان اوضح لك بعض النقاط ربما لا تكن واضحة وحتى لا اكون في نظر الجميع (القاضي والجلاد ) والله من ورا القصد والسبيل .

عبد العظيم قسم الله
Admin

- مواضيع مماثلة