حضري المريخ في السودان

اذهب الى الأسفل

حضري المريخ في السودان

مُساهمة  ???? ??? في الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:48 am

أكد عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني ومنتخب مصر أن لقاء الفراعنه أمام جنوب إفريقيا يوم الأحد سيكون لقاء مصيري لا يقبل سوى فوز المنتخب، مؤكدا أن حظوظ منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 مازالت قائمه.

وقال الحضري في تصريحات نشرها على موقعه الرسمي: "المطلوب الا نفكر فى شىء الا انفسنا وأن نفوز فى كل المباريات القادمة، ومن الممكن ان نكون اول المجموعة ايضا، فالمواقف الصعبة ليست بجديدة على المنتخب وكل المطلوب هو العزيمة والاصرار وهذا موجود والحمد لله، بالاضافة لمساندة الجمهور ان شاء الله سنتأهل للنهائيات".

وعن تجربته مع المريخ السوداني قال الحضري "أعتقد ان الأمور تسير بصورة جيدة فقد لعبت 13 مباراة فزنا فى 12 منها وخسرنا فى واحدة فقط، ولكن اعتقد أن التقييم الجيد للتجربه سيكون بعد نهاية الموسم" مؤكدا أنه ملتزم بتعاقده مع نادي المريخ ومستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وحول عروض الاحتراف التي تأتيه في بعض الدول الأوروبية قال الحضري "أى لاعب يحلم باللعب فى الدوريات القوية وهذا حق مشروع، وفى حالة وجود أي عروض جادة وجيدة تناسب الحضرى سيتم مناقشتها مع جمال الوالى وادارة المريخ وسيتم تقييم الموقف لجميع الأطراف بصورة عادلة".

وعن سر صناعته للأهداف في فريق المريخ قال الحضري " أتدرب على هذا الأمر كثيرا فى التدريبات ،وخاصة مع وجود مهاجمين يمتازوا بالسرعة مثل الزامبي ساكواها والنيجيري كليتشى، فنحن نتدرب معا على ذلك كثيرا".

وعن الأشياء التي غيرت مجرى حياته على المستوى الشخصي، أكد الحضري أن رحيله عن الأهلى وضعه فى تجارب لم يعرفها من قبل وظهر له اشخاص لم يعرفهم على حقيقتهم فظهر معدنهم الحقيقى، وأضاف الحضري "أيضا ثورة 25 يناير المصرية اظهرت لى بعض الأمور التى كانت تحدث فى عهد الرئيس السابق لم اكن اعرفها او اتخيلها، ولا احب ان اقول اننى اتخدعت فى فلان او غيره ، فقط اقول اننى لم اكن اعرف الكثير".

ووصف الحضري تجربته مع الأهلي بأنها أجمل ايام حياته حيث التألق والنجومية مؤكدا أنه لن ينسى أيامه في الأهلي، فيما رفض الحضري تقييم تجربته في الزمالك مؤكدا أنها كانت قصيرة جدا.

وعن أحلامه وطموحاته في الفترة المقبلة قال الحضري أن حلم اللعب فى كأس العالم 2014 ما زال هو قمة طموحاته وتمنى ان يوفقه الله الى تحقيق هذا الحلم قبل ختام مشواره الكروى.

وكالات

الحضرى: فكرت فى الاعتزال بعد إهانة الإعلام السودانى للمصريين

أكد عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى والمريخ السودانى، أن ثورة 25 يناير ساهمت فى معرفته بالعديد من الأمور، التى لم يكن يتخيلها أن تحدث، إبان العهد السابق.

قال الحضرى، فى تصريحات لموقعه الرسمى، إنه قضى فى الأهلى أجمل أيام حياته الكروية، حيث التألق والنجومية وحصد الألقاب، مؤكداً أن هذه الأيام لن تنسى من ذاكراته، كما أشاد بالتجربة التى يخوضها حاليا مع المريخ السودانى الذى أنهى الدور الأول من بطولة الدورى متصدرا، موضحا التزامه بتعاقده مع النادى.

وكشف حارس المنتخب الوطنى عن تهديده بالاعتزال، بعد الإهانة التى تعرض لها الشعب المصرى من جانب الصحافة السودانية، عقب تقديم البدرى استقالة شفهية لإدارة المريخ، مؤكدا أنه طالب الإعلام السودانى، بعدم التعرض للشعب المصرى، جراء مشكلة البدرى.

وأشار الحضرى إلى أن الإخلاص والتفانى والالتزام فى العمل وراء تواجده بالملاعب حتى الآن، موضحا أن الكثير من اللاعبين لم يواصلوا مشوارهم الكروى بسبب عدم التزامهم تجاه أنفسهم.

???? ???
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى