ربنا يستر مع التوانسه

اذهب الى الأسفل

ربنا يستر مع التوانسه

مُساهمة  محمد حسن محمد في الأربعاء أبريل 20, 2011 6:10 am

اكد قيس اليعقوبي مدرب النادي الافريقي ان التهديف في الخرطوم امام الهلال السوداني سيكون حاسما في الترشح الى دور المجموعتين لرابطة ابطال افريقيا في كرة القدم لحساب مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي معربا عن اعجابه بمستوى المنافس.



وقال خلال مؤتمر صحفي عقده بالحديقة أ ( مركز تدريبات الافريقي ) قبل خمسة ايام من اللقاء انه يتعين على النادي الافريقي التهديف لتفادي مفاجات غير سارة في لقاء الاياب مؤكدا ان الهلال يملك مستوى فنياعاليا يفوق مستوى الزمالك المصري الذي ازاحه الافارقة بصعوبة في الدور السابق.

واوضح ان الهلال يعد فريقا قويا يتميز بلحمة كبيرة وان عناصره تلعب مع بعضها لمدة طويلة ملاحظا ان تركيبته لم تتغير منذ الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي امام النادي الصفاقسي في الموسم الماضي وهو نفس الفريق الاساسي حاليا. كما انه يضم سبعة لاعبين اساسيين في المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة افريقيا للامم للاعبين المحليين التي اقيمت في السودان وفازت بها تونس.

ولم يخف مدرب النادي الافريقي خشيته من عامل الحرارة ومن قوة خط وسط الميدان الدفاعي للهلال الذي يعد صعب المراس في ميدانه مشيرا الى ان الفريق السوداني لم يخسر من مجموع 106 مقابلة خاضها على ميدانه سوى ثلاث مباريات. كما لاحظا ان الهلال فاز في المواسم السبعة الماضة ببطولة السودان في ست مناسبات وهو ما يؤكد القوة التي يملكها.

واوضح قيس اليعقوبي ان التشكيلة التي سيعتمدها في بداية اللقاء ستكون نفس التشكيلة التي واجهت الزمالك مع بعض التغييرات خاصة على مستوى الدفاع الذي سيفقتد الى بلال عيفة المعاقب فيما لم يستعد المهدي مرياح كامل ليقاته.

وسيجري النادي الافريقي قبل لقاء الاحد المقبل ثلاث حصص تدريبية في السودان سيستغلها قيس اليعقوبي لترميم خط الدفاع. وفي المقابل اكد الممرن اليعقوبي ان فريقه سيعول على خدمات الثالوث المحنك زهير الذوادي وعادل النفزي وبنسبة اقل يوسف المويهبي.

ومن ناحيته اكد متوسط الميدان الكاميروني اليكسي مادومو على وجوب الحذر امام لاعبين سودانيين يملكون مهارات فنية كبيرة ويلعبون مع بعضهم البعض لمدة طويلة/ مشيرا الى ان افضل سيناريو هو تسجيل هدف او هدفين حتى يبقى الافريقي في مأمن

وصرح المدافع مهدي مرياح من جهته انه بدا يتعافى من الاصابة التي تعرض لها وانه يامل في تعزيز صفوف الفريق في هذه المقابلة الهامة. واكد انه يتعين على النادي الافريقي ان يتاقلم مع عامل الحرارة الشديدة ويلعب من اجل الفوز لان الانتصار ان تحقق في الخرطوم سيكون حاسما في بقية مشوار رابطة الابطال التي تظل الهدف الوحيد للافريقي هذا الموسم

وتجدر الاشارة الى ان وفد النادي الافريقي سيتحول يوم الخميس الى الخرطوم على متن طائرة خاصة حيث يخوض مباراة الذهاب يوم الاحد 24 ابريل على الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي

محمد حسن محمد

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 45
الموقع : الرياض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى