حقيقة مزكرة ما يسمى بالاسلاميين

اذهب الى الأسفل

حقيقة مزكرة ما يسمى بالاسلاميين

مُساهمة  الرشيد نمر في الثلاثاء فبراير 21, 2012 12:10 pm

المعلومات التى وردت بان المزكرة التى تم نشرها فى جريدة الانتباهة فى يوم الجمعة 13يناير 2012 وتم تداولها بين الناس بواسطة الكيان الخاص الذى يشرف عليه نافع على نافع فلقد تم التاكد من الذين اعدوا المزكرة الاصلية على صحة معلوماتها لان المزكرة الحالية مفبركة وتم تزويرها بواسطة نافع على نافع لكى يبطل بها ظهور ومفعول المزكرة الحقيقية .
فى مقابلة اجرتها معه جريدة الانتباهة عدد الأحد 15 يناير 2012 ذكر البروفسور / عوض حاج علي
مدير جامعة النيليين السابق واحد ابرز قيادات المؤتمر الوطني ذكر ان المذكرة المتدوالة حاليا ليست المذكرة الأصلية وشن هجوماٌ عنيفاٌ علي المذكرة المفبركة ووصفها بالمتناقضة والمعممة .
أيضا ذكر البروفسور / ابراهيم احمد عمر بأنه استلم المذكرة المفبركة من نافع علي نافع وبالتالي تم فضح أمرهم والمجرم دائما ما ينسي امراٌ صغيراٌ يدينه فيما بعد .
ولو كانت المذكرة المتدوالة حقيقة وليست مفبركة لسمعنا نافع يسب ويشتم معديها , كما هي عادته دائما ولكنه اثر الصمت المريب مما يؤكد انه كبير معديها .
المذكرة الأصلية تتطالب بإزاحة الرئيس / عمر البشير , لفساده المالي وامر قبضه المذل للشعب السوداني .
وتكوين حكومة قومية من شخصيات قومية وليست حزبية .
فصل الدولة عن الحزب وقومية مؤسسات الدولة .
محاكمة الفاسدين من الحزب والتي ازكمت الأنوف فالفساد طال رئيس الحزب وزوجته واخوانه وهذا فساد مرئي وليس مخفي .
طالبت المذكرة الأصلية تنظيف المؤتمر الوطني من المجرمين امثال المتهم احمد هارون , والمتهم عبد الرحيم محمد حسين , وتاجر العملات قطبي المهدي , وسارق اموال الشعب نافع علي نافع .
تتطرقت المذكرة الأصلية إلي الحالة المعيشية الكارثية والغلاء الفاحش في أسعار المواد الضرورية وازدياد معدلات البطالة حتي بين شباب الإسلاميين فكانت المذكرة الأصلية استباقاٌ لثورة الجياع التي سوف تدمر كل النظام بما في ذالك الإسلاميين الأنقياء القلة المحسوبيين علي المؤتمر الوطني وسياساته العرجاء .

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقيقة مزكرة ما يسمى بالاسلاميين

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الإثنين فبراير 27, 2012 4:23 am

السيد راكوبة .... مهما تطاولتوا على الذين امنوا لن تنالوا منهم مهما لفقتم من نهم وبهتان وافك لتنالوا من الحركة الاسلامية والمؤتمر الوطني و اذا افلح ابو لولوة المجوسيى و ابن سلول من قبل في ان يطفوا نور الله لنجحتم انتم اليوم البشير اشرف من ان تنال منه اقلامكم وقبل ان تتحدثوا عنه انظروا للميرغني الذي بناء قصورا وعمائر في مصر وكل الدول العربية وجماعة الشريف وحاتم السر والمتسول على محمود حسنين من اين لهم كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الراكوبة منبر الشرفاء

مُساهمة  الرشيد نمر في الإثنين فبراير 27, 2012 5:54 am

اخى عبدالعظيم التحية لك واسعد الله ايامك ما يجمع بيننا اكثر ما يفرق نختلف ونتفق سياسيا ولكن لانختلف شخصيا ما يربط بيننا اكبر من نظام الانقاذ ...... اخى عبدالعظيم هؤلاء الذين يكتبون فى الراكوبة منبر الاحرار والشرفاء اصحاب الاقلام الشجاعة وليس اصحاب تلك الاقلام فى صحف الانقاذ الصفراء الذين تغدق عليهم بالاموال ليدافعون عنها زورا وبهتانا هؤلاء الاحرار يكتبون عن واقع معاش يجسده الانقاذ بانهيار البلد وفق حكم مستبد فاسد ومالك تذهب بعيدا واراك انت لوحدك تعرض خارج الزفة والله اصدقائى جلهم من الاسلاميين ما يقولونه عن هذا النظام وفساده وتخريبه لانقوله نحن المعارضون ..... اخى عبد العظيم رضيت ام ابيت النظام يلفظ انفاسه الاخيرة ... نظاما ليس له منتج واحد ليصدره ليجلب به رواتب الدولة بنك السودان لايملك دولارا واحدا والان الدولار يصل الى اكثر منخمس جنيهات فى سابقة اقتصادية لم يشهدها السودان فى تاريخه وعبر الحكومات الماضية البلد الان كلها فى حالة احتقان هاهو الحزب الحاكم نفسه فى انقسامات والبلد تواجه خمس جبهات قتالية غير نذر الحرب مع الجنوب .. رئيسك لايستطيع ان يسافر الى تركيا القريبة هذه رئيس معزول كسيح تطالبه العدالة الدولية ايضا فى سابقة لم يشهدها السودان فى تاريخه القريب او البعيد ... اكثر من 40 ألف جندى من الامم المتحدة محتلة السودان انتهاكا لسيادة البلد ومرمطة لكرامة الشعب السودانى .. انتم قتلتم احلام الشعب السودانى فى العيش الكريم فصلتم الناس تعسفا وظلما تحت مسمى الصالح العام امسكتم بالشرفاء واعتقلتوهم فى بيوت الاشباح تعذيبا و اغتصابا وقتلا ... البلد اصبحت كلها عطالة جامعات تخرج الاميين طالب الجامعة يتخرج وهو امى ويخطئ فى القواعد الاملائية ان كنت تكذبنى ارجع للورش والمؤتمرات التى تهتم بما يسمى بالتعليم العالى فى عهد الانقاذ لتر بام عيينك انهيار التعليم اما اذا تحدثت عن الصحة وانهيار المستشفيات الحكومية التى يريد النظام الان بيعها وبالمناسبة هناك اعتصام فى كل المستشفيات يوم الثلاثاء سببها الوقوف ضد القرار وانهيار البنيات التحتية للمستشفيات ...
اخى عبد العظيم الان هناك فريقان لا ثالث لهم فريق السلطة وبوقها وازنابها واصحاب الحوجة والانتهازيين والفريق الثانى هو الاغلبية من جماهير الشعب السودانى الشرفاء الذين ينشدون نظاما ديمقراطيا حرا يستطيعون من خلاله اعمال مبدأ كيف يحكم السودان؟ وليس من يحكم السودان كما تريد انت نحن لايهمنا الاشخاص بقدر ما يهمنا الالية وفق دستور يستطيع ان ينشلنا من براثن ديكتاورية الانقاذ وفسادها الى نظام ديمقراطى حر نستطيع ان نحس فيه بكرامتنا التى اهدرت من قلة اتت على غفلة من الزمن.
الثورة الشعبية باذن الله قادمة وبدأت ارهاصتها بالمظاهرات المتقطعة والاعتصامات واغلاق الجامعات والنظام واجهزة امنه فى هلع وارتباك وما يجرى الان من اعتقالات واغلاق الصحف وتهكير المواقع واغلاقها دليل على جبن النظام خوفه من مصيره الذى ينتظره .... وثورة ثورة حتى النصر باذن الله.
الرشيد راكوبة الشرفاء والابطال

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى