منتديات الدوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

والله ناس الهلال ديل .... محظوظين جنس حظ....

والله ناس الهلال ديل .... محظوظين جنس حظ....  Empty والله ناس الهلال ديل .... محظوظين جنس حظ....

مُساهمة  قريب محمد راجع الأحد أكتوبر 21, 2012 8:43 am

أول حاجة ... بقول للمريخ والهلال مبروك الوصول لدوري الأربعة .... إن شاء الله للمباراة النهائية كمان .... قالوا المباراة كانت ممتازة .. من الفريقين .... أنا حضرت 10 دقائق من الشوط الأول بس .... في تلفزيون المستشفى ... في الفترة دي الهلال كان لاعب أحسن من المريخ ....

وبقول برضو .... للهلال هارد لك ... عشان المريخ (الزعيم ) ... غلبو . ثلالالالالالالالالالالالاته .. إثنين ....

لكن والله ... الهلال محظوظ جنس حظ ... لأنو النتيجة ... كان مفروض 7 -2 .....

طبعا .. أنا بكتب ساااااكت ... عارف ما في زول .. ح يرد ..علي .... لأنو أخونا عبد العظيم في السودان ...

فرصة ... أسرح ..سااااااكت ...

وطول ما الحضري في حراسة المرمى ... الهلال ما ح يغلب المريخ ....

إتصلت على ... عبدالله قورو ... وهو ... هلالابي موت ....
وقالت ليهو ... وووووووووووووووووووووي ... غلبناكم ...

قال والله الحكم أداكم بلنتى ساكت .... ... لاعب الهلال واقف ساكت ... ومقبل على القون ... لاعب المريخ .... جا جاري ... من بعيييييييييد ... و(طقش) فيهو ... وقع ... والحكم حسبها بلنتي ...

غايتو .. إذا كانت المباراة النهائية بين المريخ والهلال .... أنا بشجع طبعا المريخ ... لكن إذا كانت ... بين الهلال وأي فريق تاني ..... بشجع الهلال ....

لكن .... إن شاء الله تكون المباراة النهائية بين المريخ (العظيم ) والهلال ...
وإن شاء الله تكون النتيجة .. 2 صفر للمريخ ...
هدفين المريخ .... يحرزهم رمضان عجب ... والصفر حق الهلال .... يحرزو مهند الطاهر ....

عموماً .... المهم أنو الكاس يكون لفريق سوداني .... وأنتمنى أنو يكون المريخ بطبيعة الحال ....

ختاماً الروح الرياضية مهمة ... ومبروك للمريخ وحظ أوفر للهلال ...

في أمان الله .....

قريب محمد راجع

- مواضيع مماثلة