الشعب السودانى ينعزل عن احتفالات النظام بنصره المزعوم على ابو كرشولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشعب السودانى ينعزل عن احتفالات النظام بنصره المزعوم على ابو كرشولا

مُساهمة  الرشيد نمر في الثلاثاء مايو 28, 2013 6:14 am

شهدت شوارع الخرطوم مساء أمس عزوفا تاما من المواطنين في مشاركة المؤتمر الوطني احتفالاته التي اقامها بمناسبة دخول قواته الي منطقة ابوكرشولا بجنوب كردفان عقب سيطرة قوات الجبهة الثورية عليها لأكثر من شهر.
وقال مواطنون التقتهم (حريات) انهم ملوا المشاركة في تلك الاكاذيب والاحتفالات الحزبية التي يقيمها المؤتمر الوطني في حروبه العبثية. وقالوا ان حجم التضامن الشعبي أقل بما لا يقاس من الاحتفالات المشابهة التي اقيمت العام الماضي عند دخول القوات المسلحة لمنطقة هجليج. وابانوا انهم لا يثقون في مقدرة الحكومة علي صد هجمات قوات الجبهة الثورية عقب ما وصفوه بالفضائح والهزائم النكراء التي وقعت في جنوب وشمال كردفان.
وجابت شوراع الخرطوم العشرات من سيارات الاجهزة الامنية بمكبرات الصوت حتي الثانية عشر ليلا وهي تطلق الاغاني الوطنية والاناشيد الجهادية ، لكن كل ذلك لم يجدى فتيلا في حمل المواطنين علي المشاركة في الاحتفال علي الرغم ايضا من توظيف كافة أجهزة التلفزيون والاذاعات الرسيمة للايحاء بوجود انجاز ونصر كبيرين.

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشعب السودانى ينعزل عن احتفالات النظام بنصره المزعوم على ابو كرشولا

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس مايو 30, 2013 2:39 am

صغار في الذهاب وفي لإياب هذا كل شانك يا راكوبة " انسحبنااااااا اخجل ياراكوووووبة ما زمان قلنا ليكم انتو ما قدر الكلام دا كله وكنا عارفين ممكن تدخلوا على أي منطقة امنة ليس فيها غير المواطنين العزل كما يفعل قطاع الطرق بس عندما يصلوكم الرجال ستهربون كالجرذان ... بالله قال بدون خجله نحن خوفنا على المواطنين من الحصار يا راجل قل كلام يعقل انتم قتلتم المواطنين في الجزارات كالبهائم بس لمجرد انهم عرب يعني قتل من اجل الهوية و لعرقهم شردتم 40 الف مواطن ... والله راجع مقالاتي قلت لك قبل فترة انكم سوف تهزمون بس اياك اياك ان تقول لي انسحبنا عندها كنت تقول نحن زاحفون للخرطوم ويمكنك مراجعة ذلك ولأني اعرف حجتكم دائما .. ولاني كنت اثق انكم مدحورين بأذن الله واعرف ان الجيش السوداني هو قادر على ذلك و الجيش السوداني وهو الوحيد في افريقيا لم يهزم منذ 57 عام ولم تكسره حركات المتمردة والعميله وكنتم تتاملون في الدعم الصهيوني لكم في الصمود امامه وكنا نرجو من الله ما لا ترجون وعندما تحديتك كنت واعرف انكم اقزام لا تستطيع ان تصمد امام جحافل المجاهدين وامام الشعب السوداني بأكمله وان الماجور يحرص على الحياة.... وخسئتم حينما تقولون انسحبنا والله جثث قتلاكم تفوق ال 750 جثة تنهشها الصقور .... اما عن موقف الشعب السوداني واذا كانت سيول المواطنين التي عمت كل انحاء السودان فرحة وسعادة كلها تابعه للمؤتمر الوطني والله هنيا لهم بهذا التأييد والحب المنقطع النظير من شعبهم اتمنى ان لا نسمع كذبا اكثر من ذلك الانك لا تستطيع ان تحجب عيون الناس فيما تشاهده وتعلمنا ان الصورة ال تكذب ... وما اشبه الليلة بالبارحة سبحان الله عندما حرر الجيش "هجليج " التي احتلها جيش دولة الجنوب قال الراكوبة نفس العبارة المشروخة (انسحببببببنا ) اتمنى ان يكون لهؤلاء الرواكيب دم يستحون ويخجلون من انفسهم لم تكقيهم العمالة والارتزاق للعملاء الصهيونية وبعد ذلك يدعون النصر المزيف ولكن كما يقال : ان لم تخشى عاقبة الليالي اصنع ما تشى .... ولكن لم تجب علي سؤال ... لماذا دخلتم طالما انكم سوف تنسحبون ؟؟؟؟؟؟ صراحة ما تزعل مني اجابتك باييييييييخااااا وما مقبولة ...... لقد بث امس في وقت متأخر التلفزيون صورا من داخل ابوكرشولا وكشف حجم الدمار والخراب الذي احدثه الخونة والجبنا بس للتوضيح حتى لا يشوش لكم الرواكيب الصورة ولك التحية والتقدير .


عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشعب السودانى ينعزل عن احتفالات النظام بنصره المزعوم على ابو كرشولا

مُساهمة  الرشيد نمر في الخميس مايو 30, 2013 9:28 am

ايها الكوز المنبوذ ..... خلينا من دخولك لابوكرشولا وهزيمتك للثوار .... انت كنت وين عندما دخلها الثوار هى وبعض المناطق فى شمال كردفان عندما هرب كلاب امنك ومليشياتكم الجبانه .... اين كنت عندما دخل جيش جنوب السودان هجليج ووجد ان كل القتلى والجرحى فيها اصيبوا من ظهورهم ومؤخرتهم هل تعلم هذا دليل على شنو ... ده دليل على انهم هربوا وشردوا ايها الكوز الخائر عندخول جيش دولة اجنبية واحتلالها لمنطقة هامة وحيوية مثل هجليج ... فى سابقة تحكى عن انتهاك وتمريق كرامة البلد والشعب السودانى فى الارض ... وكل هذا لايهمكم ما يهمكم هو السرقة والنهب باسم الدين فاصبحتم من التخمة مستكرشين ومستجعبين باكل السحت واموال البلد ...
الا يصيبك الحياء عندما تسعد بدخول دولة اجنبية مثل تشاد اراضينا بدعوة انها لها معنا علاقة طيبة وهل هذه العلاقة الطيبة تعطيها الحق بانتهاك سيادتنا الوطنية ايها الاقزام .. ولتعلم وليعلم من يدفعك للدفاع عن نظام الهالك بان شمسكم قد غربت وعندها لن تفلت من ايادى العدالة التى ستطال كل من شارك وايد واطال عمر هذا النظام تانى عفا الله عما سلف مافى انت ومن معك من رباطتك .....

الرشيد نمر

عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشعب السودانى ينعزل عن احتفالات النظام بنصره المزعوم على ابو كرشولا

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس مايو 30, 2013 11:10 am

ايها الراكوبة الماجور .... دخولنا لابو كرشولا عنوة واقتدار وكسر رقيتكم وكل منطقة دنسها كلاب الثورة الماجورين شي طبيعي ... ولكن ما اريد معرفته منك ماذا يدل عدم مكوثكم في اي منطقة ذكرتها وطبعا لا احتاج اجابة منك لان معروف ان قطاع الطرق هذا شانهم السرقة والنهب والهروب ... المضحك في الامر في ابوكرشولا في استطلاع مع المواطنين قالوا ان اللصوص الثوار سرقوا الدجاج من البيوت شوف الي اين وصلت الفضائح حقوا يسموكم" حرامية الدجاج "... تخيل معي عندما دخل الجيش ابوكرشولا مناضلك عبد العزيز الحلو شائل له دجاجة وجاري وعقار شائل ديك وجاري ههههههههههههه .

اما موضوع دخول جيش الجنوب لهجليج يفترض ومن الواجب عليك ان تقول اسيادي سلفاكير وباقان اموم وعرمان لانهم اولياء نعمتك والمستاجرينكم لنهش وطن من العار ان تكونوا انتم من ابنائيه بس حلوة في خشمك الحقني (ياسيدي سلفا ) .... وانت تعرف نحن لو كنا نريد ان ندخل ونقيض على سيدك سلفا من اضانة في جوبا لفعلنا وبعدين قصة كرامة السودان اظن ما من حقكم تتحدثون عنها لانكم اضعتموها في فنادق القاهرة ولندن .

اما اذا سالت عن ما يدفعني هو واجب الدين والوطن وليس الولاء للحلو وعقار ومناوي يا راكوبببببببببببببببة .

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى