وزير الداخليه يشجع علي تعاطي البنغو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير الداخليه يشجع علي تعاطي البنغو

مُساهمة  محمد حسن محمد في الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:55 am

• جزئية من خبر منشور في صحيفتنا الحبيبة الراكوبة(أدارت رأسي) وجعلتني أعيد قراءتها مرات ومرات لعلي فهمتها خطأ؛ لكن لا! الجزئية تعني تماماً ما فهمته وما سيفهمه كل القراء!

• فوزير داخلية النظام المهندس "إبراهيم محمود حامد" وبحسب ما نشر في إحدى الصحف نفى وجود تعاطي مخدرات حقيقي في البلاد، وقال Sad البنقو ليس مصنفاً عالمياً ضمن المخدرات، لحد الآن ما عندنا المخدرات المصنفة عالمياً، والبنقو دا مصنف من المواد المهلوسة حقو ما نظلم شبابنا في الجامعات)!


• يبدو جلياً أن (صدماتنا) و(هجماتنا) لن تنتهي مع مسئولي نظام الانقاذ، فلو سلمنا جدلاً أن البنقو الذي هو مخدر الحشيش ليس مصنفاً عالمياً ضمن المخدرات، ألا يذهب العقل ويضر بصحة متعاطيه سواء كانوا طلاباً أو غير طلاب؟! وهل كونه من المواد المهلوسة أمر عادي لا يستحق الوقوف عنده؟

• ألم يجهد الوزير غير المسئول نفسه ليكتب في قوقل محرك البحث العالمي (بنقو) ليجد سيلاً من المعلومات عن هذا المخدر اللعين تعينه على أن (يصم خشمه) ولا يبذل مثل هذا التصريح الخطير وغير المسئول؟!

• وهل يتنظر الوزير (غير الهمام) حتى يتعاطى طلاب الجامعات الهيروين والماكستون فورت والكوكايين حتى تتدخل وزارته لأن تلك المخدرات مصنفة عالمياً و(ما مهلوسة ساكت) وتعاطيه ليس بتعاطي مخدرات (حقيقي)؟!

• وهل يا ترى (من الطبيعي) لو رِأى وزير داخلية النظام أحد موظفي وزارته أو مسئوليها (يلف) سيجارة ويدخنها ثم تبرق عيناه وتدمعان ثم (يبرطم) ب(تخاريف) كما تصور الأفلام متعاطي البنقو؛ هل سيمر على المشهد مرور الكرام أم تراه ومن باب الشيء بالشيء يذكر سيعلقSadتصور، المتخلفين مفتكرين البنقو الفي يدك دة في لستة المخدرات عالمياً،ياخي وحيات ديني شباب الجامعة ديل مظلومين، السيجارة البسيطة دي البتسبب بس حبة هلوسة منقنقين ليهم فيها ومتهمنهم بتعاطي المخدرات)!!!!!!

• كلام وزير داخلية النظام بمثابة دعوة غير مباشرة للشباب ولكافة فئات المجتمع لتعاطي البنقو لأن الوزارة ستغض الطرف عن المتعاطين، ولأن زراعته لن تشهد غارات وزارية لإبادة المزروعات التي يصنع منها المخدر الخطير!

• وزراء حكومة الانقاذ ديل يوم حيجيبوا لينا سكتة! خلص الله البلاد والعباد منهم ومن شرورهم وعاقبهم على ما فعلوه بوطننا وبمواطنيه!
مع محبتي؛

محمد حسن محمد

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 44
الموقع : الرياض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير الداخليه يشجع علي تعاطي البنغو

مُساهمة  عبد العظيم قسم الله في الخميس يونيو 09, 2011 5:41 pm

مشكلة المعارضة الهدامة والعرجاء ملى الحقد قلوبها وعقولها اصبحوا لا ينطقون الا كذبا وافكا كبيرا ولا تكتب اقلامهم الا مداد من صديد وتقيح ولقد تتطاولوا على القران الكريم عندما بتروا الاية (لا تقربوا الصلاة .... ) ولم يذكروا (وانتم سكرا ) واليوم بنفس المنطق المعوج يتطاولون على وزير الداخلية في دولة الانقاذ (دولة الاسلام ) في العصور المظلمة ظننا منهم سيطفون نورها بافواهم ونسوا ان الله متم نوره ولو كرة إعلام الحركة الشعبية (الراكوبة ) واجراس الحرية .. وليس فريبا عليهم لقد عقد ياسر عرمان مؤتمرا وفي ندوة عامة يسب فيها الاسلام بانه سبب الرجعية والتخلف في المجتع السوداني وبانه يتهض المراة ويستدل (ما حد الزنا ‘لا اجحاف في حق المراة) وليس قريب على هولاء ان يتهموا وزير الداخلية ابراهيم محمود يالترويج للبنقوا ونحن لا نقف كثيرا على هذا التخريف والهلوسة لانه لا يصدر إلا من اوناس ملات انجازات الانقاذ قلوبهم حقدا وحسدا فهولاء لم يسلم منهم بيت النبوة في صدر الاسلام فمثلهم يبقونها عوجا . ونحن نعرف من هو ابراهيم محمود الرجل الاسلامي الذي يحضر حلقات التلاوة ويدعم خلاوي القران في همشكوريب ولا نمنيه على الله ويكفيه فخرا انه وزير لدولة الشريعة الاسلامية هي دستورها اما اذا عاود اهل المعارضة الفاشلة الحنيين للبيوت الدعارة والخمارات التي تحرسها الشرطة وشارع سعد قشرة فاليذهبوا جنوبا عند اسيادهم سلفا وباقان امون في دولة العلمانية ولكن خرطوم المساجد والمأذن لن تركع لغير المولى عز وجل والذي يتمنى رحيل مجاهدي الانقاذ فليذهب ويجرب بنفسة لان ليس نيل الاحلام بالتمني والذي يرى ان وزير الداخلية سمح بالبنقوا فليذهب ويدخن في مخافر الشرطة وعندها سنصفق له كثيرا .. اما من اراد ان يعود لعهد لما قبل الانقاذ عليه ان يذهب ويجرف كل الطرق القارية والمحلية ويدمر الكباري والجسور والسدود والكهرباء وكل وسائل المواصلات الحديثة ويكسر المواني والمطارات الحديثة وليعيد الناس للبطاقة التمونية السكر والشاي والقمح والخبز ويقفل المدراس والجامعات المنتشرة على امتداد الوطن الكبير والمستشفيات ذات المعاير العالمية ويمحو كل انجازات الانقاذ من اذهان الناس ويقول للناس ان كل ذلك كان مجرد حلم وللحديث بقيه ....
عبد العظيم محمد قسم الله

عبد العظيم قسم الله
Admin

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى